الاتحاد

الإمارات

"اتصالات" توفر أحدث الهواتف الذكية بخطط سداد مرنة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" أن بإمكان مشتركيها الحصول على أحدث الهواتف الذكية بغاية السهولة عبر خطط سداد مرنة لتقسيط ثمن الهاتف على 12 شهرا دون أي فوائد.

وتقدم "اتصالات" هذا العرض لكافة عملائها سواء من مشتركي نظام الفاتورة أو الدفع المسبق حيث بإمكانهم استخدام البطاقات الائتمانية لأي من بنك أبوظبي التجاري أو مصرف الإمارات الإسلامي أو بنك دبي الإمارات الوطني أو بنك أبوظبي الوطني لشراء أحدث الهواتف الذكية من آبل وسامسونج وبلاكبيري وهواوي ونوكيا وسداد ثمنها على 12 شهرا.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" إن نسبة انتشار الهواتف الذكية في الإمارات هي الأعلى على المستوى العالمي و"يشهد الطلب عليها تزايدا مضطردا. لذلك، نسعى لأن نقدم للعملاء وسيلة ملائمة تمكنهم من اقتناء الهاتف الذكي الذي يرغبون بالحصول عليه بسهولة تامة وبكلفة مناسبة".

وتقدم خطط السداد توفيرا كبيرا في كلفة باقات البيانات حيث يمكن الحصول على باقات 1 غيغابايت و5 غيغابايت بأسعار مخفضة.

فعند شراء هاتف /آيفون 5 اس/ مثلا، يمكن الحصول على باقة 1 غيغابايت مقابل 40 درهما بخصم يصل إلى 60 في المائة من قيمة الاشتراك الأصلي لهذه الباقة كما سوف يتم تضمين الطرازات الأحدث من الهواتف الذكية الجديدة في هذا العرض عند طرحها في الأسواق.

وسوف يتمتع مستخدمو الهواتف الذكية بنظام الفاتورة ونظام الدفع المسبق بأفضل تجربة اتصال على شبكة الجيل الرابع من "اتصالات" والتي تغطي 85 في المائة من المناطق المأهولة في الدولة وتؤمن سرعات اتصال متفوقة تصل إلى 150 ميغابت في الثانية.

وللاستفادة من خطة السداد المرنة، يتوجب على العملاء شراء الأجهزة باستخدام بطاقة ائتمان من أحد المصارف الشريكة في العرض وذلك من أي من مراكز أعمال "اتصالات" أو المنافذ التابعة لها.

وبعد شراء الهاتف الذكي، على المشترك الاتصال بالمصرف خلال ثلاثة أيام لطلب تحويل طريقة الدفع إلى واحدة من خطط السداد على 12 شهرا.

اقرأ أيضا

7400 طالب وطالبة يستفيدون من برنامج «أدنوك» للتعليم