الاتحاد

الرياضي

محروس: حتا يخوض «مباريات كؤوس»

مراد المصري (حتا)

وصف السوري نزار محروس، مدرب حتا، مواجهة الجزيرة يوم غدٍ بأنها بداية مباريات الكؤوس لفريقه، نظراً لوضعيته التي يسعى من خلالها تأمين موقعه على لائحة الترتيب، وقال: «يجب أن نخوض كل مباراة مقبلة بتركيز وروح قتالية من أجل حصد النقاط، وأن نلعب وفق الخطة الفنية المطلوبة.
وأوضح المدرب أن مواجهة «فخر أبوظبي» ستكون محفوفة بالمخاطر، نظراً لقوة منافسه، وقال: «ندرك أن الجزيرة يخوض جدول مباريات مضغوط حالياً، وذلك مع مشاركته في البطولة الآسيوية، لكنه فريق كبير يضم لاعبين مميزين بمستويات جيدة للغاية، كما أنه يمتلك البدلاء الجاهزين والقادرين على تعويضهم، وهو ما يفرض علينا التعامل مع المباراة بأقصى طاقتنا، وبتركيز كامل.
وأشار المدرب أنه سيسعى لوضع الخطة الفنية المناسبة لهذه المباراة، وذلك بالتعامل برؤية ونظرة فنية مع كل مباراة وفق معطياتها والخيارات المتاحة أمامه، نظراً للغيابات المتكررة في صفوف الفريق في كل مباراة سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات، ومن أبرزها غياب البرازيلي فرناندو جابريل صانع الألعاب، إلى جانب لاعبين آخرين.
وكشف المدرب أن اللاعبين عازمون على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة، وأن يكونوا عند حسن الحظ بهم، من أجل تحقيق النتائج المأمولة، ورد الجميل للجماهير الوفية للفريق، وأن يختموا الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

اقرأ أيضا

هاري كين يعود لمران توتنهام الجماعي