الاتحاد

الرياضي

ريجيكامب: لست قلقاً ولكن علينا نسيان «الخسائر القارية»

 ريجيكامب

ريجيكامب

أبوظبي (الاتحاد)

قال الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة إن لقاء فريقه أمام شباب الأهلي دبي غاية في الصعوبة بالنسبة لفريقه، لاسيما وأن المباراة تأتي بعد سلسلة من المواجهات القوية، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي وكذلك البطولة الآسيوية، متمنياً أن يعود لاعبوه سريعاً بعد المجهود الكبير الذي بذل والخسارة في مباراتين في دوري أبطال آسيا.
وأكد ريجيكامب أن خسارة فريقه لمباراتين في البطولة القارية أمر عادي ويجب نسيانه تماماً والتركيز فقط فيما هو قادم، وعن الغيابات في صفوف فريقه أكد أن الأرجنتيني سبستيان تيجالي سوف يغيب للإيقاف، كما سيغيب محمد برغش وحمدان الكمالي بسبب الإصابة.
ورغم اعترافه بصعوبة اللقاء في ظل حالة الإرهاق، إلا أن ريجيكامب أعرب عن ثقته التامة في قدرة لاعبيه على أداء مباراة قوية، مؤكداً أن فريقه جاهز بشكل تام للقاء ولا يعيش أي حالة من التوتر أو القلق على الفريق خلال هذه المواجهة الصعبة.
وأكد مدرب الوحدة أن جميع اللاعبين يتفهمون الوضع الراهن بالمشاركة في كل البطولات، وقال: هو أمر واقع يجب أن نتعامل معه بشكل عقلاني وواقعي. وعن التشكيلة التي سوف يخوض بها اللقاء قال: اللاعب الجاهز هو الذي سوف يتواجد في التشكيلة، وبشكل عام نسعى للاستفادة من جميع اللاعبين.

اقرأ أيضا

فلاح بن زايد يعتمد أجنــدة غنتوت للموسم الجديد