السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شيخة بنت سيف: توسيع نطاق «حصة بنت محمد للقرآن»

شيخة بنت سيف: توسيع نطاق «حصة بنت محمد للقرآن»
2 مارس 2020 01:36

أبوظبي (وام)

أشادت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، نائب الرئيس الأعلى لمؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية، بروح التنافس الكبير التي أبدتها المشاركات في التصفيات الأولية لطلبة وطالبات مدارس الدولة الحكومية والخاصة ومراكز تحفيظ القرآن الكريم في تصفيات الدورة الثامنة لجائزة الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان للقرآن الكريم، المنظمة بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.
واطلعت الشيخة شيخة بنت سيف على سير برنامج تصفيات المتنافسات في الجائزة التي اختتمت أمس وتأهلت لها 99 طالبة من المدارس الحكومية والخاصة ومراكز تحفيظ القرآن الكريم الحكومية والأهلية، وهنأت المتأهلات للمرحلة النهائية من تصفيات الجائزة، وأشادت بدور الأمهات والآباء في تشجيع أبنائهم على حفظ وتدارس القرآن الكريم.
وقد انطلقت تصفيات المتنافسات من نزيلات المؤسسات العقابية والإصلاحية بالدولة، أمس، بمشاركة أربع وعشرين نزيلة بواقع ثلاث نزيلات من أبوظبي والعين، واثنتي عشرة نزيلة من دبي، وست نزيلات من الشارقة.
وعقدت التصفيات بالمؤسسة العقابية والإصلاحية في الوثبة بأبوظبي أمس، واليوم بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بفلج هزاع بالعين، ويوم بعد غد «الثلاثاء» بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بالعوير بدبي، وتختتم الأربعاء المقبل بالمؤسسة العقابية والإصلاحية في واسط بالشارقة.
وقالت الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان: «الجائزة تهدف إلى خدمة كتاب الله، والعناية به من خلال تشجيع الناشئة على حفظه وإتقانه، والتركيز على طالبات المدارس، وتشجيعهن على الإقبال عليه والنهل من علومه، وتشجيع الطالبات المواطنات على تعلم كتاب الله وحفظه، والعناية بفئة أصحاب الهمم من خلال إتاحة الفرصة لهن للمشاركة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©