الاتحاد

الرياضي

المشاركة العربية أثلجت صدورنا

بيونج شانج (الاتحاد) - أكد حسين فهمي سفير الأولمبياد الخاص الدولي أن المشاركة العربية في الألعاب الشتوية ببيونج شانج أثلجت الصدور من حيث العدد، مشيداً بصفة خاصة بالمشاركة الإماراتية وحجم البعثة الذي كان الأكبر بتمثيل 19 لاعباً ولاعبة في الألعاب.
وقال: قبل عشر سنوات كان عدد المشاركين في الأولمبياد الخاص حول العالم لا يتعدى 125 ألف، أما الآن فقد زاد العدد ووصل عدد المشاركين في أنشطة الأولمبياد الخاص إلى 10 ملايين، وهذا يؤكد أن الرسالة وصلت إلى الأسر وأصبح الجميع يعرف أهمية هذه الألعاب ولعل وجود 3300 مشاركاً في بيونج شانج من 113 دولة يعكس النجاحات التي تحققت.


الشمس لا تذيب الجليد
بيونج شانج (الاتحاد) - لم تحجب البرودة الشديدة والتي وصلت في بعض أيام الألعاب الشتوية إلى 10 درجات تحت الصفر الشمس عن السطوع حيث ظهرت في سماء بيونج شانج في 3 أيام خلال أيام البطولة ومن المفارقات أن الأيام التي تظهر فيها الشمس تحافظ درجة الحرارة على تراجعها إلى ما دون الصفر، أما أقسى الأيام برودة فكان يوم الأحد الماضي الذي شهد أمطاراً ثلجية كثيفة استمرت من الفترة الصباحية وحتى ساعة متأخرة من الليل وكان اللون الأبيض يغطى كل شئ خلال أيام الألعاب. وقد اجتهدت اللجنة المنظمة في توفير الأماكن الدافئة في أغلب الأماكن.

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات