الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"بلدية أبوظبي" تعزز الخدمات في شاطئ الحديريات

"بلدية أبوظبي" تعزز الخدمات في شاطئ الحديريات
28 فبراير 2019 14:44

عززت بلدية مدينة أبوظبي عبر بلدية مركز المدينة الخدمات العامة في شاطىء الحديريات وذلك بهدف إسعاد رواد الشاطىء وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأكدت بلدية مركز المدينة أنها نشرت مؤخرا 118 كرسياً شاطئياً إضافياً و 64 مظلة و64 طاولة حيث يمكن لزوار شاطئ الحديريات التمتع بهذه الخدمات مجاناً، وذلك تماشياً مع رؤية البلدية الهادفة إلى الارتقاء المستمر بالمرافق الترفيهية في أبوظبي بما يتماشى مع مكانتها كمدينة من أجمل مدن العالم.

وأشارت البلدية إلى أن شاطئ الحديريات أصبح من الوجهات المفضلة لمحبي السباحة والاستجمام تحت أشعة الشمس حيث يمتد شاطئ السباحة على مسافة 600 متر طولي وبمساحة كلية تبلغ 24000 متر مربع وتتوافر فيه جميع مقومات الأمن والسلامة كما تتوافر فيه خدمات المنقذين طوال فترة السباحة بالإضافة إلى خدمات الأمن على مدار الساعة ويمكن لهواة السباحة قضاء أجمل الأوقات في مياه الشاطئ النقية والآمنة يومياً من شروق الشمس وحتى مغيبها.

كما حرصت البلدية على توفير معايير الأمن والسلامة المستخدمة في الشاطئ حيث يخضع الشاطئ لخدمات الأمن حسب معايير هيئة إدارة شركات الأمن المساعدة ASSD التابعة لوزارة الداخلية وخدمات الإنقاذ حسب المعايير العالمية والمعتمدة من قبل حكومة أبوظبي.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©