الاتحاد

الرياضي

عموري: نحتاج الجماهير في المرحلة «الصعبة» المقبلة

العين (الاتحاد)

أكد عمر عبد الرحمن قائد الفريق الذي تم اختياره أفضل لاعب في المباراة من قبل الاتحاد الآسيوي، أن فوز فريقه أهم من الحصول على الجوائز الفردية، وقال: تمنيت أن يحقق العين الفوز الذي أعتبره أهم من فوزي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، لأنني لا أنشغل بالألقاب الفردية. وتابع: أهدرنا نقطتين على ملعبنا، والنتيجة سلبية لنا، لكننا نريد الوصول إلى مراحل متقدمة، وهدفنا أن ننجح في المباريات الـ4 المتبقية من تحقيق العودة المطلوبة والصعود للدور الثاني.
وفيما يتعلق بإهدار الفرص، قال: حاولنا كثيراً، لكن التوفيق غاب عنا، يجب أن نواصل اجتهادنا في أرضية الميدان وتقديم أفضل أداء وفي النهاية الأهداف ستأتي مع الإصرار.
واعتبر «عموري» أن الحضور الجماهيري بعدد كبير أمر مهم للاعبين في هذا النوع من المباريات، وقال: الجمهور اللاعب رقم واحد، ولم يقصر في دعمنا أمام الريان وفي جميع المباريات التي يتواجدون معنا فيها، لم يحالفنا التوفيق من أجل إسعادهم بتحقيق الفوز، لكن نتمنى تواجدهم في كل مباراة في مرحلة صعبة يجب أن نتكاتف معاً فيها لحصد الأهداف التي وضعناها منذ بداية الموسم.
وأوضح اللاعب الذي غاب عن عدة مباريات مؤخراً بين الإصابة والإيقاف من اتحاد الكرة، أن العين خاض هذه المباراة للمرة الأولى منذ فترة طويلة بتواجد هذه القائمة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين بعدما عانى كثيراً من الغيابات، وقال: هذا ما يعزز من ثقة المجموعة على تخطي المباريات المقبلة واجتياز دور المجموعات في البطولة الآسيوية، إلى جانب إكمال المشوار في الدوري، وهو ما سيتحقق باجتهاد كل اللاعبين.

اقرأ أيضا

ريال بيتيس يتعاقد مع نبيل فقير حتى 2023