الرياضي

الاتحاد

يوسف عبد الله يستقبل الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج

دبي (الاتحاد) - استقبل يوسف عبدالله الأمين العام لاتحاد كرة القدم، بمقر الاتحاد في دبي صباح أمس، الدكتور كرار محمد التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، والوفد المرافق الذين تقدموا بالتهنئة لاتحاد الكرة، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني بلقب دورة كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين.
وحضر اللقاء، عبد الله حسن مشرف مراكز التدريب والتطوير باتحاد الكرة. وعمر محمد أورك الدين نائب القنصل العام السوداني في دبي. وعيسى آدم إبراهيم رئيس النادي السوداني في دبي، ومحمد الأمين مصطفى المدير التنفيذي لجهاز شؤون المغتربين.
وتقدم التهامي في بداية اللقاء نيابة عن الجالية السودانية بالتهنئة لاتحاد الكرة، مؤكداً حرصهم على مباركة الإنجاز الذي حققه المنتخب الأول، وفق تخطيط استراتيجي مدروس للقائمين على النشاط الرياضي، وكرة القدم في الإمارات، مبيناً أن التجربة الحالية لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، تعد نموذجاً يستحق الدراسة للاستفادة من الخطوات التي تم اتباعها.
من جانبه عبر الأمين العام لاتحاد الكرة عن سعادته بالزيارة، مؤكداً عمق العلاقات الرياضية بين البلدين، مشيداً بالدور الذي لعبته الكوادر السودانية من لاعبين ومدربين وحكام في تطوير كرة القدم الإماراتية خلال المراحل السابقة.
وأثنى عبد الله على التفاعل الكبير للجالية السودانية والجاليات العربية الأخرى مع البرامج والأنشطة الرياضية بالدولة، خاصة ما يتعلق بمجال كرة القدم ودعمها وتشجيعها للأندية والمنتخبات الوطنية، وجرى في ختام اللقاء تبادل الهدايا التذكارية.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»