الاتحاد

الرياضي

الحميدان يفتتح بطولة النيابة العامة للسباعيات

دبي (الاتحاد) - افتتح المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام بطولة النيابة العامة لسباعيات كرة القدم في نسختها الثانية، وبمشاركة 12 فريقاً من موظفي النيابة على مدار أسبوعين في نادي الوصل الرياضي الثقافي. جاء الافتتاح بحضور المستشار يوسف حسن المطوع المحامي العام الأول والدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل ومروان جمعة بن بيات نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس شركة الوصل لكرة القدم وفهد خميس مبارك عضو مجلس الإدارة وعدد من رؤساء النيابات ومدراء الإدارات وموظفي الدائرة وجمهور غفير من المشجعين.
وأكد محمد حسن عبد الرحيم رئيس نيابة مساعد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن النائب العام هو الداعم الأول لمثل هذه الفعاليات التي من شأنها ترسيخ مفهوم العمل الجماعي، وإذابة الفواصل بين الموظفين، وإيجاد قنوات للتواصل خارج نطاق العمل اليومي ونشر المفاهيم الرياضية بين مختلف شرائح الموظفين.
وأضاف: بدأت مراسم حفل افتتاح البطولة بالفواصل المهارية لبراعم نادي الوصل “تحت 12 عاماً” تخللها استعراض أحدث الطرق الفنية في تأسيس لاعب كرة القدم بكيفية الإحساس والإدراك لمخرجات المستديرة في صقل تلك المواهب الكروية.
من ثم رافق النائب العام اللاعبان حسين محمد وشهاب أحمد من براعم الوصل، وأعضاء مجلس إدارة النادي، واللجنة المنظمة لمصافحة لاعبي فريقي المباراة الافتتاحية.

اقرأ أيضا

مدرب البرتغال: رونالدو في حالة جيدة وسيلعب أمام ليتوانيا