الاتحاد

الرياضي

اعصار «السماوي» يضرب «الخيماوي» بثمانية أهداف

بني ياس اقترب كثيراً من دوري المحترفين

بني ياس اقترب كثيراً من دوري المحترفين

اقترب فريق بني ياس كثيراً من دوري المحترفين لكرة القدم وأصبح الأقرب للقب دوري 2008/2009 للدرجة الأولى بعدما نصب لاعبوه السيرك بملعبه وفاز على رأس الخيمة 8/1.
وبهذا ارتفع رصيد بني ياس إلى 60 نقــطة ليعزف منفرداً على صداوة المسابقة بفارق 8 نقاط عن الفجيرة الوصيف و11 نقطة عن حتا صاحب المركز الثالث.
وأصبح بني ياس بحاجة إلى 3 نقاط من بين 12 نقطة تنتـــــظره في لقاءاته الأخيرة أمام الذيد 16 أبريل بالذيد، و23 أبريل مع الرمس بملعب الســـماوي، وحـــــتا يوم 30 أبريل بحتا، ودبا الحصن 8 مايو بملعب السماوي، ليعلن عن صعوده إلى دوري المحترفين.
وقد شق السماوي طريقه في المـــــسابقة وأمتع جماهيره الكبيرة بعرض كــــــروي رائع شهد مهرجاناً وسيركاً للأهداف على حساب الخيماوي الذي يمتلك 30 نقطة.
وأحرز الأهداف الثمانية للسماوي بابا جـــــورج الذي افتتح أبواب الفوز بالهدف الأول في الدقيــــقة 22 ثم تمـــــكن أنوكاشي ببراعة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 36 وسجل ذياب عـــــوانة الهـــــدف الثــــالث في الدقيـــــقة 38 وجاء الرابع بخطـــأ من مدافع رأس الخــــيمة البرازيلي فابيو في الدقيـــــقة 43 ثم أــضاف أنوكـــاشي الهدف الثــــاني له والخامس لبني ياس في الدقيـــــقة 49 ثم شارك ديارا في التسجيل وأحرز الهدف الســــــادس من ضربة جزاء في الدقيـــــقة 65 ثم أضاف فريد إسماعيل الهدف السابع في الدقيقة 70 وسجل صالح حبوش الثامن في الدقيقة 89 بينما أحرز فابيو هدف رأس الخيمة اليتيم

اقرأ أيضا