الاتحاد

الاقتصادي

"الاتحاد للطيران" تفتتح مركزاً للاتصال في مانشستر

افتتحت "الاتحاد للطيران" أمس مركزاً جديداً للاتصال في مدينة مانشستر، الأول لها في أوروبا، بحسب ما ذكرت في بيان صحفي.

ويُعدّ مركز الاتصال الجديد، والذي يتخذ من مبنى فويجر في مطار مانشستر مقرًا له، رابع مركز اتصال للشركة، وسيعمل بالتعاون مع مراكز الاتصال في كل من أبوظبي والعين والهند.
وسيوفر المركز 160 وظيفة عمل بدوام كامل للسكان المقيمين في المنطقة، وسيتم توفير التدريب الكامل والمكثف لهم في جميع مجالات العمل في الشركة المتعلقة بنظام الحجوزات العالمية.
وأوضحت الناقل الوطني في بيان صحفي أنها أقامت حفلاً بمناسبة الافتتاح حضره عدد من المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال المحليين.

ووقع الاختيار على مدينة مانشستر لتكون قاعدة "الاتحاد للطيران" الأولى في أوروبا لمركز اتصال الضيوف بعد أن أظهرت الدراسة المستفيضة مدى غنى تلك المدينة في اللغات والمهارات المختلفة، عدا عن البنية التحتية للاتصالات التي تضع المدينة في موقع تنافسي متفوق مع مثيلاتها من المدن الأخرى.
وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران "لاشك أن افتتاح مركز الاتحاد للطيران لاتصال الضيوف في مدينة مانشستر، يُؤكّد التزام الشركة تجاه منطقة شمال إنجلترا".
وأضاف "سنوفّر مزيداً من فرص العمل لسكان مدينة مانشستر، في الوقت الذي نضمن فيه أننا قادرون على تلبية متطلبات مسافرينا في جميع أنحاء أوروبا في المستقبل المنظور".
وتابع "نتطلع لتعزيز الروابط الوثيقة مع مدينة مانشستر على امتداد السنوات القادمة".

اقرأ أيضا

"أوبر" تستحوذ على منافستها "كريم" بصفقة قيمتها 3.1 مليار دولار