الاتحاد

الرياضي

النصر يحارب تأثير نقص الصفوف قبل لقاء الجزيرة

النصر يواجه الجزيرة من جديد

النصر يواجه الجزيرة من جديد

يؤدي فريق النصر تدريبه الأساسي صباح اليوم، في إطار الاستعداد القوي لمواجهة الجزيرة مساء بعد غد بمدينة العين في دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، في اللقاء الذي تعتبره جماهير النصر الأمل الأكبر لفريقها في تحقيق بطولة أو المنافسة بقوة على أحد الألقاب هذا الموسم.
كان “العميد” قد أدى تدريباته خلال اليومين الماضيين ما بين الفترة الصباحية والفترة المسائية بناء على البرنامج الذي وضعه الإيطالي والتر زنجا مدرب الفريق في أعقاب الخسارة التي تعرض لها أمام الجزيرة أيضاً بهدف لهدفين في بداية الدور الثاني لدوري المحترفين، رغم الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في المباراة، التي كان خلالها قريب من إدراك الفوز أو تحقيق التعادل على الأقل.
وظهر لاعبو النصر في التدريبات الأخيرة في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية، وأيضاً ارتفعت الروح المعنوية، على أمل تحقيق الفوز في لقاء الأربعاء، كونه أهم من المباراة الماضية، بعد أن فقد الفريق فرصة المنافسة على لقب الدوري، وخرج من سباق كأس الرابطة، ليتبقى الأمل قائماً في الكأس، على اعتبار أن كل مباراة هي بطولة في حد ذاتها لا علاقة لها بما قبلها وما بعدها.
ويعاني الفريق من غياب بعض عناصره عن المباراة المقبلة، حيث يغيب المدافع هلال سعيد لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء الجزيرة الماضي، ويستمر غياب فهد سبيل للإصابة وهناك شكوك حول موقف علي عباس وعامر مبارك من اللحاق بالمباراة بعد أن غابا عن اللقاء الماضي بسبب الإصابة أيضاً، في حين يعود المدافع بدر ياقوت بعد أن غاب عن اللقاء الماضي بسبب الإيقاف.
وسوف يكون المران غداً في الفترة المسائية في ختام الاستعداد للمباراة، حيث يتوجه الفريق إلى العين عقب المران مباشرة للمبيت هناك حتى موعد المباراة المرتقبة.
وأكد خالد عبيد إداري فريق النصر أن حالة جميع اللاعبين أصبحت جيدة، بعد أن نجح الجهازان الفني والإداري في إخراجهم من توابع الخسارة من الجزيرة في الدوري، والإشادة بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة التي خسرها الفريق بضربة جزاء في الدقائق الأخيرة. وقال عبيد: قام الجهاز الفني بتصحيح الأخطاء التي ظهرت في اللقاء الماضي من أجل أفضل استعداد للمواجهة الأهم والأصعب مساء الأربعاء، والتي نتمنى من خلالها أن ننجح في تعويض الخسارة في الدوري بفوز وتأهل يسعد الجماهير “النصراوية” التي تساند الفريق بكل قوة في هذه المرحلة وتستحق أن ترى الأفضل في المباريات المقبلة.
وأشاد إداري النصر بالحماس الذي يظهر على كل اللاعبين، بمن فيهم البرازيلي الجديد رودريجو كاريكا، الذي شارك لأول مرة في لقاء الجزيرة لمدة 45 دقيقة وظهر بمستوى جيد، مؤكداً أن اللاعب أمامه وقت للتأقلم بشكل كامل مع لاعبي الفريق، ولكنه رغم ذلك يظهر بشكل جيد في التدريبات لأنه يعلم المسؤولية الملقاة على عاتقه بعد أن حل بديلاً للإكوادوري تينيريو في صفوف الفريق، خاصة أن تينيريو يحظى بشعبية ونجومية كبيرة بين عشاق “العميد”.

اقرأ أيضا

«الأبيض» جاهز لفيتنام بـ «المعنويات العالية»