الاتحاد

الرياضي

«خليجي السنوكر» بين الإمارات وعمان

دبي (الاتحاد) - تختتم اليوم منافسات “خليجي 15” للسنوكر التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة منتخبات الإمارات والبحرين والسعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت.
وتبدأ مراسم اليوم الختامي في الساعة الرابعة والنصف مساء بالمباراة التي تجمع منتخبنا مع الكويت، على أن يقام حفل توزيع الجوائز وتتويج الأبطال في الساعة السابعة مساء.
وأقيمت منافسات البطولة في أربع مسابقات للسنوكر الفردي بمشاركة لاعب واحد من كل دولة ومسابقة الـ 6 كرات بمشاركة لاعبين اثنين من كل دولة ومسابقة الفرق بمشاركة 3 لاعبين واحتياطي والمسابقة الرابعة في فردي الشباب تحت 21 بمشاركة لاعب واحد من كل دولة.
وأسفرت نتائج أمس الأول عن فوز منتخبنا على نظيره السعودي في مسابقة الفرق 3 - صفر، كما حقق لاعبو منتخبنا انتصارات كاسحة في مجموعات الست كرات، فالمجموعة الأولى تصدرها لاعب منتخبنا محمد الجوكر بعد فوزه علي العماني يوسف الفوري 5/2 وفاز في نفس المجموعة لاعب منتخبنا محمد شهاب علي السعودي محمد العشيري 4/1، وتصدر لاعب منتخبنا عبد الرحمن سيف المجموعة الثانية بعد فوزه علي العماني حسن الحارثي 5/1.
وأكمل خالد الكمالي يوم الانتصارات لمنتخبنا بفوزه في فردي الشباب على منافسه السعودي محمد السنان 4/3، وبهذه النتائج اقترب لاعبي منتخبنا من الفوز بالميداليات الذهبية في منافسات الفرق والمجموعات 6 كرات والشباب، ويعتبر اللقب في منافسات الفرق محصورا بين منتخبنا ونظيره العماني ومواجهة اليوم لمنتخبنا أمام الكويت هي الحاسمة للقب.
ودخل منتخبنا الوطني البطولة وهو أبرز المرشحين للفوز باللقب من واقع خبرته المتميزة في مثل هذه البطولات ومهارة لاعبيه الذين استطاعوا السيطرة علي كل الألقاب الخليجية في النسخ السابقة وفوزه بلقب النسخة الحالية يعني رفع رصيد ألقابه إلى 15 هي مجموع نسخ الخليجية، وفي نفس الوقت كانت المنتخبات الأخرى تتطلع لإحداث المفاجأة.
وتضم قائمة منتخبنا ?8 لاعبين هم محمد شهاب - محمد الجوكر - سالم علي سالم - عيسي السيد - احمد عبد القادر - محمد حسين -عبد الرحمن سيف - خالد الكمالي.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!