الاتحاد

الرياضي

مجلس إدارة الفيكتوري يحدد استراتيجية المرحلة المقبلة

سيف الكتبي يترأس اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري

سيف الكتبي يترأس اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري

عقد مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري اجتماعه الأول عقب اعتماده وتشكيله بناءً على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وقرار سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة طيران الإمارات بصفته رئيساً لمؤسسة الفيكتوري قبل أيام. ترأس الاجتماع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس الإدارة بحضور محمد سعيد المنصوري نائب الرئيس وعارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري عضو المجلس وكل من محمد المطيوعي وأحمد بن مسحار عضوي المجلس. وفي بداية الاجتماع توجه ابن مرخان وأعضاء مجلس الإدارة الجديد بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد وإلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على الثقة الغالية التي أولاها سموهما بإصدار قرار تشكيل مجلس الإدارة. وعاهد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وأسرة الرياضات البحرية بشكل خاص ورياضة الإمارات بشكل عام أن يكون مجلس الإدارة الجديد عند حسن الظن والعمل بجد ومثابرة وتفان وإخلاص لتحقيق كل الآمال والتطلعات والطموحات لتعزيز المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الماضية على مختلف الأصعدة وتحديداً على المستوى العالمي.
وحرص ابن مرخان وأعضاء المجلس على الإشادة بجهد كل من ساهم فيما وصلت إليه مؤسسة الفيكتوري من نجاحات منذ إنشائها في عام 1996 وحتى الآن. من جانب آخر استعرض المجلس خلال اجتماعه الأول السياسة العامة والتطلعات المستقبلية لمؤسسة الفيكتوري، كما ناقش البرامج والمشاريع القائمة لمؤسسة الفيكتوري وفقاً للمهام المحددة في قرار تشكيل مجلس الإدارة. ومن جانبه قدم عارف سيف الزفين المدير التنفيذي وأحد فرسان سباقات الزوارق السريعة على مستوى العالم وحامل طموحات زورق “فزاع” الى جانب زميله نادر بن هندي خلال بطولة العالم المقبلة نبذه تعريفية عن المؤسسة والمهام وبرنامج والطموحات.
كما قام باستعراض الجوانب الفنية للزوارق والمحركات وما تمتلكه المؤسسة من إمكانات، كما استعرض إنجازات فريقي الفيكتوري وفزاع خلال السنوات الماضية، وأكد جاهزية فريق فزاع للمشاركة في البطولات المحلية والعالمية بالشكل الذي يليق بتاريخ إنجازات المؤسسة واسمها على مستوى العالم

اقرأ أيضا

رومينيجه يعلن عن رضاه التام عن سوق الانتقالات