الاتحاد

الإمارات

«التربية» تنظم بطولة سباق الطريق لطلبة الحلقتين الثانية والثانوية

دبي (وام) - نظمت إدارة التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم بطولة الدولة لسباق الطريق لطلاب الحلقة الثانية 4 كيلو مترات والمرحلة الثانوية 5 كيلو مترات، بمشاركة 336 طالباً من كل من منطقة دبي التعليمية والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة و «الشارقة الشرقية».
وأسفرت نتائج الفردي للحلقة الثانية عن حصول الطالب عبدالرحمن حسن ولي من منطقة رأس الخيمة التعليمية على المركز الأول بزمن 22ر10 دقيقة، وجاء في المركز الثاني الطالب محمد عماد خميس من منطقة الشارقة التعليمية بزمن 06ر17 دقيقة، فيما كان المركز الثالث من نصيب الطالب علي حسن درويش من منطقة الفجيرة التعليمية بزمن 39ر17 دقيقة.
وفي نتائج الفردي للمرحلة الثانوية حقق الطالب صالح عبدالله علو من منطقة رأس الخيمة التعليمية المركز الأول بزمن 17ر18 دقيقة، وجاء الطالب عبدالحكيم قاسم من منطقة دبي التعليمية في المركز الثاني بزمن 25ر 18 دقيقة، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالب زايد محمد حارب من منطقة الفجيرة التعليمية بزمن 37ر18 دقيقة. وفي الترتيب العام لسباق الطريق للحلقة الثانية حصلت منطقة الشارقة الشرقية، على المركز الأول محققة 142 نقطة ومنطقة رأس الخيمة في المركز الثاني برصيد 259 نقطة، وجاءت منطقة الفجيرة التعليمية في المركز الثالث برصيد 314 نقطة.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يدشن مشروع الهير السكني في العين بمواصفات "الحي الإماراتي"