الاتحاد

الإمارات

2944 حادثاً مرورياً بدبي العام الماضي

دبي (الاتحاد) - سجلت الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي 2944 حادثاً خلال العام الماضي، تضررت منها 5387 مركبة، شملت 1554 حادثاً أسفرت عن 160 حالة وفاة و2801 إصابة، تراوحت بين 197 بالغة و688 إصابة متوسطة و1459 إصابة بسيطة، بحسب العقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة بالإنابة. ولفت المزروعي إلى أن الأسبوع الماضي شهد وقوع حوادث مرورية عدة بالإمارة، أسفرت عن 3 حالات وفاة، وإصابات تتراوح بين البالغة والمتوسطة، مبيناً أن فجر الجمعة الماضي شهد وقوع حادث دهس في شارع حصة، أسفر عن تعرض شخص لإصابة بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي لاحقاً متأثراً بالإصابة، وأفاد أحد أقاربه الذي وجد في موقع الحادث أنه مختل عقلياً.
وأضاف أن الحادث الثاني وقع صباح الجمعة على تقاطع الملا بلازا حين اصطدمت ثلاث سيارات وأسفر عن إصابة شخصين بإصابات متفاوتة.
وأفاد بأن حادثاً بالغاً وقع كذلك فوق جسر أكاديمية شرطة دبي ما أدى إلى سقوط المركبة من أعلى الجسر وتعلقها بسور خرساني ضمن مسار المترو وأدى الحادث إلى إصابة شخصين بإصابات متفاوتة.
وأشار إلى أن ثلاثة أشخاص أصيبوا كذلك في حادث تصادم على شارع مرغم منطقة نزوى في اتجاه العين ونقلوا في حالات متفاوتة إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأوضح المرزوعي أن طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات أُصيبت بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبالغة حين تعرضت للدهس في شارع الخليج بمنطقة أبوهيل، وتم توقيف صاحب المركبة، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وتابع أن شاباً كان يقود سيارة على شارع دبي العين تسبب في حادث تصادم حين انحرف بمركبته في المنطقة التي تلي مخفر الفقع تجاه دبي ونظراً لأنه لم يكن يترك مسافة كافية بين سيارته والمركبة التي تتقدمه اصطدم بسيارة طراز أخرى يقودها شخص يمني الجنسية توفي على الفور متأثراً بالحادث فيما أُصيب شخص آخر كان يجلس إلى جواره، ولحقت أضرار بالغة بين المركبتين وأُحيل السائق المتهم إلى النيابة العامة،

اقرأ أيضا

الإمارات تزود مستشفيات تعز بـ 12 طنا من المكملات الغذائية