الاتحاد

الإمارات

«ساعد» تحصل على شهادتي الآيزو في «إدارة البيئة»

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة ساعد للأنظمة المرورية على شهادتين، هما الآيزو 14001 في مجال نظام إدارة البيئة، والآيزو 18001، في نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية؛ بعد تطبيقها أعلى معايير وجودة العمليات في مجال الصحة والبيئة، وفقاً للممارسات العالمية في الجودة وضبط المخاطر التي ممكن أن تؤثر في الصحة والسلامة المهنية والبيئة.
وأفاد حمد محمد الشحي مدير إدارة المشتريات والدعم اللوجستي في شركة ساعد للأنظمة المرورية، بأن حصول الشركة على الشهادتين يمثّل حلقة من سلسلة إنجازاتها، مبيناً أن الشهادتين تدعمان رؤية واستراتيجية الشركة وتلبيان تطلعاتها وطموحها للنهوض بواقع العمل المروري.
وقال الشحي، إن الشهادتين تعتبران إضافة نوعية جديدة لرصيد الشركة من الجوائز والشهادات في سباقها نحو الريادة والتميز المؤسسي المستدام، وتقديم خدمات وحلول تقنية في مجال الأنظمة المرورية ذات جودة عالية تتوافق ومتطلبات نظم إدارة الجودة العالمية، وتفوق توقعات العاملين، لافتاً إلى أهمية مواصلة مسيرة النجاح والإنجازات، وصولاً للتميز المؤسسي، وتقديم خدمات مبتكرة بمعايير عالمية تواكب متطلبات العصر. وأشار إلى ضرورة ترسيخ ثقافة الجودة وتحفيز الموظفين على المزيد من البذل والعطاء ورفع الروح المعنوية لديهم، وتطوير نظام إدارة البيئة والسلامة نحو الأفضل وتقديم الدعم للمجتمع المحلي.
وكانت شركة «فينسوت إنترناشيونال» الشرق الأوسط، قامت بتدقيق المراقبة على نظام إدارة الجودة القائم وبتدقيق منح الشهادة على نظام إدارة البيئة و الصحة والسلامة المهنية المعتمد في شركة ساعد للأنظمة المرورية، واستمر التدقيق أسبوعاً كاملاً، تم خلاله تغطية جميع الإدارات والمواقع التابعة للشركة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: التجارة رافد رئيس لاقتصاد الإمارات