الاتحاد

الإمارات

الخدمات الاجتماعية بالحمرية تبحث التعاون مع البلدية

الشارقة (الاتحاد) - بحثت دائرة الخدمات الاجتماعية بالحمرية أوجة التعاون مع بلدية الحمرية لتبادل الخبرات والتجارب في مجالات خدمة أهالي منطقة الحمرية للأخذ بالأساليب الحديثة في تطوير الخدمات المقدمة للأهالي، وتطوير أساليب العمل بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع والتعرف على التطورات واكتساب المزيد من الخبرات العملية.
حيث قدم وفد فرع الدائرة بالحمرية شرحاً شاملاً عن الخدمات التي يقدمها الفرع من خدمات ضمان اجتماعي والحماية والرعاية المنزلية لكبار السن والمعاقين من الناحية الاجتماعية والصحية والنفسية.
كما قدمت بلدية الحمرية شرحاً عن الخدمات التي تقدم لسكان المنطقة وطرق العناية بها وكيفية تلبية احتياجات سكان المنطقة. وأكد الطرفان على ضرورة تعزيز روح العمل الجماعي وتوحيد الإمكانيات والطاقات البشرية والمادية من خلال التعاون في تسهيل الإجراءات بكافة المجالات التي تخدم أهالي المنطقة بالحمرية.
وأشادت مريم ماجد الشامسي مديرة فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بالحمرية بأن الدائرة تسعى دائماً إلى توطيد العلاقات الحكومية في المنطقة وذلك لتسهيل، الخدمات لأفراد المنطقة وتلبية احتياجاتهم.
ومن جهة أخرى نظم فرع الدائرة بالحمرية رحلة ترفيهية إلى البر بمشاركة الآباء المتقاعدين والأمهات وبعض من الموظفين.
حيث تضمنت الرحلة فقرات متنوعة منها حديث الذكريات بين الآباء والأمهات عن حياتهم في الماضي والحاضر، كما ارتسمت البسمة على شفاهم من خلال البرامج الترفيهية التي تم تقديمها من قبل المشرفين على الرحلة.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يؤكد رفض العنصرية والتطرف