الاتحاد

دنيا

بعثة النخبة

دعوة للمشاركة في بعثة النخبة للتكنولوجيا لأبناء الإمارات للدراسة في مجالات الهندسة (الكهربائية، الميكانيكية، الإلكترونية، الكمبيوتر). وتعتبر فرصة للطلبة المتفوقين ليتبوؤا فرصة الريادة في هذه المجالات، من خلال المنهج المتكامل الذي يوفر التجربة التعليمية المتكاملة الشاملة للجانبين العلمي والعملي المتمثل ببرامج التدريب إضافة إلى الدعم الإرشادي المستمر على مدى مدة البعثة.
المكان: مجلس أبوظبي للتعليم- أبوظبي.
الزمان: اليوم الاثنين 7 فبراير، وتستمر لغاية يوم 28 فبراير.
معرض «التراثيات المحلي»
معرض «التراثيات المحلي» يضم مجموعات متنوعة من الإكسسوارات والتحف والمشغولات اليدوية التي تعنى بتفاصيل تراث الدولة وعمرانه القديم (قلعة الجاهلي، الحصن، النخيل، المحامل التراثية، قوافل الإبل، الصقور، دلال وفناجين القهوة، المرشات) وقطع حديثة تحاكي نهضة العمران في الإمارات (فندق قصر الإمارات، مبان شركة اتصالات، فندق برج العرب) وغيرها.
المكان: مول العين التجاري- العين.
الزمان: اليوم الاثنين 7 فبراير.

خدمات المكتبة
مجموعة خدمات قرائية ثقافية تقدمها المكتبة العامة فاتحة أبوابها لفئات المجتمع كافة وكذلك لمختلف الأعمار والجنسيات، ولا يشترط دخولها أو المطالعة الداخلية في جميع قاعاتها أية قيود أو رسوم مالية. وتستوعب في فترة الدوام الواحدة 850 شخصاً.
المكان: مكتبة الشارقة العامة- منطقة مويلح- الشارقة.
الزمان: من الساعة 8 إلى 8 مساء اليوم الاثنين 7 فبراير.

عروض القافزين والمتجولين
مجموعة مسلية من عروض يستضيفها «مهرجان دبي للتسوق» تتسم بالمغامرة والفائدة والمتعة، أهمها (عرض السيد والسيدة جرين المتجول، الدراجين المتجولين، الرجال المضحكين المتجولين، القافزين المظليين، المهرجين والأضواء). ترافقها حفلات وأنشطة اجتماعية وفعاليات أخرى.
المكان: مراكز التسوق التجاري- دبي.
الزمان: اليوم الاثنين 7 فبراير، ويستمر ليوم 20 فبراير.

اقرأ أيضا