الاتحاد

دنيا

حسن البلام وشيماء سبت.. الكوميدي المشاغب في مواجهة ساحرة العود

دبي (الاتحاد) - في حلقة جديدة من الموسم الثاني من البرنامج الترفيهي (لعب النجوم) على قناة دبي، والتي ستبث مساء الجمعة (11 فبراير)، والتي ستجمع بين النجمين حسن البلام وشيماء سبت، حيث سيطرت كالعادة أجواء التوتر لكنها سرعان ما زالت ليبدأ التأقلم على أسئلة البرنامج الفنية واللعب والغناء، ولنكتشف معاً المواهب التي تميزت بها شيماء إلى جانب موهبتها التمثيلية لتغني بصوتها القريب جداً إلى القلب.
وليأتي بعد ذلك دور المشاغب حسن البلام صاحب الشخصية الكوميدية الأكثر مرحاً، ليطرب الجمهور بالأغاني الشعبية منها: (لا واحد ولا مية) و(على كوبري عباس) ليحمى وطيس المنافسة والضحك، فتحكي شهرزاد مزيجاً من الحكايات يمل على أثرها شهريار الغاضب فيهدأ على نغمات العود التي لم يكشف عن موهبتها إلا فقط في لعب النجوم، فيحكي شهريار قصة ولكن في حديث الزمان.
كما سيكشف البلام للجمهور وفقط في لعب النجوم عن (فوبيا البالونات) التي تعاني منها شيماء والتي تجري خلفه كالقطة العمياء، في الوقت الذي تلجأ فيه إلى السحر والسحرة للسيطرة على زوجها بياع الورد والفل، ليجتمع النجمان في غناء (من حبيبي أنا) ولكن على طريقتهما الخاصة.. كل ذلك وأكثر في هذه الحلقة الجديدة من لعب النجوم على قناة دبي.
وتعتمد فكرة البرنامج الجديد على استضافة اثنين من نجوم الصف الأول على مستوى الوطن العربي في مجال السينما والتلفزيون والغناء، فيما تقوم مقدمة البرنامج مريم أمين بتوزيع 20 سؤالاً عشوائياً يختار المتسابق أحد هذه الأسئلة ليجيب عليها ليحصد درجات السؤال والتي تبدأ من (1 إلى 6 درجات)، وحتى في حال كانت الإجابة خاطئة فإنه يخسر درجة السؤال لتبدأ اللعبة من جديد. فيما يعتمد شكل البرنامج على الإبهار من خلال الإضاءة
والموسيقى التصويرية المصاحبة لإجابات النجوم، كذلك الديكور والحركة وتشجيع الجمهور في الاستديو، كما تقوم فكرة البرنامج على أساس (UP and DOWN) أي أنه ليس فقط الإجابة الصحيحة هي التي تؤدي الى الربح كذلك الإجابة الخاطئة قد تكون رابحة، حيث يبقى هذا الوضع من خلال الإجابات على الأسئلة بين المتسابقين حتى انتهاء وقت البرنامج، وهنا يدق جرس النهاية ونرى من الفائز في هذه المسابقة الفنية الممتعة التي ستكشف لنا الكثير من الجوانب الطريفة في شخصيات العديد من النجوم.
تبث هذه الحلقة على قناة دبي مساء الجمعة (11 فبراير) الساعة: 23:00، بتوقيت الإمارات، الساعة: 19:00 بتوقيت جرينتش، والإعادة السبت (12 فبراير) الساعة: 17:30 والساعة 01:30 بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا