الاتحاد

الاقتصادي

39 مليون درهم أرباح «ديار» خلال 2012

دبي (الاتحاد) - حققت شركة «ديار» أرباحاً صافية مجمعة قدرها 38?6 مليون درهم خلال عام 2012 مقابل 37?7 مليون درهم في عام 2011.
وبلغت الأرباح التشغيلية للشركة خلال العام الماضي 93?9 مليون درهم. وأرجعت الشركة في بيان صحفي أمس هذه النتائج إلى النمو الكبير في إجمالي أرباح الشركة والذي بلغ 199 مليون درهم خلال عام 2012، أي بزيادة قدرها الضعف مقارنة بإجمالي أرباحها خلال العام الماضي والذي بلغ 99 مليون درهم.
وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار: «تشكل النتائج المالية الإيجابية لعام 2012 بدايةً جيدة لتحقيق المزيد من النمو في عام 2013. وفي ضوء ذلك، سنواصل التركيز على استكمال المشاريع قيد التنفيذ، وتعزيز المصادر الحالية للدخل المستدام، مع استكشاف فرص جديدة واعدة».
ونجحت «ديار» خلال عام 2012 بتسليم المشروعين التجاريين «51@ الخليج التجاري» و»أكسفورد تاور» ضمن منطقة الخليج التجاري، بالإضافة إلى المشروع السكني «أوكوود ريزدنسي» الواقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.
ويعكس تسليم 629 وحدة سكنية وتجارية بقيمة إجمالية بلغت 600 مليون درهم، التزام الشركة تجاه عملائها، والإمكانات الكبيرة التي توظفها عبر مجمل عملياتها من أجل الوفاء بالتزاماتها.
وأضاف القطامي: «انطلاقاً من إدراكنا بأن قطاع العقارات يتطلب تقديم خدمات مبتكرة للعملاء، حرصنا دائماً على تقديم مشاريع مميزة تثري حياة سكانها، كما وفرنا لأصحاب المنازل والمساحات التجارية حلولاً مرنة ذات قيمة عالية تواكب احتياجاتهم وتطلعهم إلى أنماط حياة عصرية وراقية. ونحن واثقون بأن استراتيجيتنا هذه ستشكل دافعاً قوياً لأعمالنا وسوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا لعام 2013».

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تدرس حظر 5 شركات صينية