الاتحاد

دنيا

روبي ويليامز يحل مكان سيمون كويل في لجنة تحكيم «إكس فاكتور»

لندن (د ب أ) - وقع اختيار نجم برامج التلفزيون البريطاني سيمون كويل على نجم البوب الشهير روبي ويليامز ليحل محله في لجنة التحكيم في برنامج المسابقات الغنائي «إكس فاكتور».
وذكرت صحيفة «صنداي ميرور» أمس أنه في تغير هائل للبرنامج الذي تبثه شبكة «آي.تي.في 1» التلفزيونية، تردد أن ويليامز على وشك توقيع عقد ليصبح عضواً دائماً في لجنة تحكيم البرنامج مع الموسيقي الأيرلندي لويس والش، والنجمة الأسترالية داني مينوج، ومغنية البوب الأميركية نيكول شيرزينجر.
ومن المرجح أن يبدأ كويل والمغنية البريطانية شيريل كول في النسخة الأميركية من البرنامج في خريف هذا العام. ولكن مصادر تفيد بأنه بدلاً من ترك النسخة البريطانية تماماً، سيقوم كويل بدور أقل فيه نظراً لاقتران اسمه بالبرنامج. وذكرت ميرور أن رئيس لجنة التحكيم كويل يعتقد أن ويليامز هو «الوحيد» القادر على ملء مكانه، بل وقد يتمكن من تحسين البرنامج. وكان أداء فريق ويليامز «تيك ذات» في البرنامج العام الماضي حقق له أعلى معدل مشاهدة بلغ 17.7 مليون شخص.
وأفاد مصدر مقرب من البرنامج بأن «كويل لن يعود للعمل وقتا كاملا كحكم في البرنامج ولكن سيواصل المشاركة بشكل ما. وقدمت الدعوة لكل من ويليامز وكويل للتحكيم مجدداً في البرنامج ولكن المناقشة جارية لاختيار من تملأ المقعد النسائي الباقي لتكتمل اللجنة». وقالت متحدثة باسم البرنامج إنه «لم تتخذ بعد قرارات بشأن لجنة التحكيم».

اقرأ أيضا