الاتحاد

الإمارات

مقتل حدث مواطن بـ 11 طعنة أثناء عراك بين متسابقي السيارات في دبي

تحقق شرطة دبي في واقعة مقتل حدث مواطن يبلغ من العمر 11 عاماً متأثراً بـ 11 طعنة تلقاها في أنحاء متفرقة من جسده أثناء عراك نشب بين مجموعة من الشباب المواطنين في منطقة الراشدية مساء الخميس الماضي.
وأكد مصدر أمني في شرطة دبي أن عمليات البحث التي استمرت فترة للقبض على المتسببين بالجريمة أسفرت عن إلقاء القبض عليهم جميعاً، وعددهم أربعة أشخاص.
وتعود تفاصيل الواقعة بحسب المصدر الأمني إلى تلقي غرفة عمليات شرطة دبي في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس الماضي بلاغاً يفيد بوجود عراك بين مجموعة من الشباب المواطنين حيث نتج عن الحادث مقتل (ح.م) مواطن عمره 11 عاماً كان متواجداً في المكان.
وأشار المصدر إلى أنه بالانتقال إلى مسرح الجريمة في منطقة الراشدية بالقرب من أحد محال السوبر ماركت، أفاد شهود عيان بأن مجموعة من الشباب المواطنين تتراوح أعمارهم بين 15 و16 عاماً كانوا يتسابقون بسيارات لاند كروزر ولكزس حيث نشب عراك بينهم وبين مجموعة من الشباب، نتج عنه قيام أحد الشباب ممن يقودون السيارة بالترجل من سيارته وملاحقة أربعة شباب آخرين بين المنازل، وتصادف وجود حدث عمره 11 سنة في المكان وقام الشباب بطعنه أكثر من 11 طعنة في صدره وظهره ومناطق أخرى متفرقة من جسده، مبيناً أن الحدث فارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى بسيارة أحد عناصر الشرطة الذي كان بالقرب من مسرح الجريمة.
وأفاد المصدر الأمني أن أداة الجريمة لم يعثر عليها في مكان الحادث، حيث تمت الاستعانة بإدارة الكلاب البوليسية التي حضرت الى المكان، واستطاع الكلب “ماهو” العثور على السكين التي استخدمت في الطعن والتي كانت ملقاة في أحد الأزقة الضيقة في منطقة بعيدة الى حد ما من مسرح الجريمة.
على صعيد متصل، قالت مصادر مطلعة إن الجهات المختصة بشرطة دبي ألقت القبض على سائق أجرة بتهمة اغتصاب فتاة بريطانية زائرة للدولة. وكانت الفتاة البريطانية أبلغت شرطة دبي تعرضها للاغتصاب في الثالثة والنصف من فجر يوم الجمعة الفائت من قبل سائق تاكسي في دبي.
وبحسب التفاصيل التي رشحت من المصادر، فإن الفتاة قالت في إفادتها إنها استقلت سيارة أجرة من منطقة بر دبي بعد أن خرجت من أحد الملاهي الليلية وهي مخمورة، وطلبت من السائق التوجه الى منطقة المرابع العربية حيث تقيم هناك، وبعد وصولها لم يكن لديها أي أموال لتدفع الأجرة، وعندما علم السائق بهذا الأمر طلب منها ممارسة الجنس مقابل الأجرة، حيث ترجل السائق من مكانه وقام بهتك عرضها في المقعد الخلفي ثم أنزلها من السيارة ومضى في طريقه.
فيما أفاد السائق وعمره 46 عاماً أن الفتاة هي التي عرضت عليه ممارسة الجنس مقابل الأجرة، وان الفتاة لم تبد أي مقاومة، وتم تحويل ملف القضية الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين