الاتحاد

الإمارات

خادمة تهرب من كفيلها وتسرق نصف مليون درهم

ألقت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة القبض على خادمة من الجنسية الإثيوبية، تبين لاحقاً أنها مطلوبة في بلاغ هروب من كفيلها الأصلي بعد أن قامت بسرقة مبالغ مالية وأمتعة ومصوغات ذهبية تجاوزت قيمتها نصف مليون درهم من منزل إحدى الأسر العربية المقيمة بالشارقة والتي قامت بتشغيلها وهي على غير كفالتها.
وأفادت الشرطة أن رب الأسرة المذكورة كان قد تقدم ببلاغ إلى شرطة الشارقة يفيد بقيام الخادمة التي تعمل لديه بسرقة مبلغ 390 ألف درهم نقداً ومصوغات ذهبية وبعض المتعلقات الأخرى ولاذت بالهروب إلى جهة غير معلومة.
وأضافت الشرطة أنه وبسؤاله عن هوية الخادمة تبين أنها لا تقيم على كفالته كما أن معلوماته عنها لا تتجاوز الاسم الذي ورد في إفادته والذي تبين أنه ليس اسمها الحقيقي، ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكنت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة من تحديد هوية الخادمة ومن خلال جمع المعلومات تمكنت الفرق الأمنية من تحديد موقع إقامتها في منزل عربي بإحدى المناطق بإمارة دبي.
ولفتت الشرطة إلى أنه وبعد أن تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالتعاون والتنسيق مع نيابة دبي وشرطة دبي، تمت مداهمة الموقع والقبض على الخادمة التي تبين أن اسمها الحقيقي (ف.د.وردوفا من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر) وبتفتيش المنزل تم العثور على مبلغ 292 ألف درهم ومجموعة مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بـ 125 ألف درهم.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يلتقي وزير الدفاع الياباني في طوكيو