الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مسلسلات وأفلام «والت ديزني» على قنوات أبوظبي للإعلام

مسلسلات وأفلام «والت ديزني» على قنوات أبوظبي للإعلام
28 فبراير 2019 03:17

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت أبوظبي للإعلام شراكة استراتيجيّة مع شركة «والت ديزني الشرق الأوسط»، تهدف من خلالها إلى تعزيز مستوى التعاون القائم بينهما، وذلك في إطار أهداف أبوظبي للإعلام الاستراتيجية الرامية لتقديم محتوى متنوع وترفيهي، يراعي تفضيلات مختلف شرائح الجمهور والمتابعين.
وستقوم أبوظبي للإعلام، بموجب هذه الشراكة، بالحصول على حقوق البث لمجموعة من كبرى الإنتاجات العالمية من مسلسلات شهيرة وأفلام تربعت على عرش شباك التذاكر، والتي ستعرض في فقرة يومية جديدة على قناتي «أبوظبي» و«دراما».
وتتضمن الأعمال التي سيتم عرضها، سلسلة أفلام «حرب النجوم» (Star Wars) من الأجزاء 1 إلى 6، و(Star Wars: The Force Awakens and Rogue One)، وعرضين حصريين لأفلام عالم «مارفل استديوز» (Marvel Studios)، مثل (ذا أفينجرز - «The Avengers»)، و(ثور - Thor)، و«كابتن أميركا» (Captain America)، فضلاً عن عروض حصرية لمسلسلات، مثل (Agents of S.H.I.E.L.D)، على القنوات المفتوحة. ويبدأ بث المحتوى بدءاً من شهر مارس 2019 على قناة «أبوظبي» التي ستقدم أفلام ومسلسلات «مارفل» و«ديزني» الشهيرة، وعلى قناة «دراما» التي ستعرض أفلام «ديزني»، وأحدث مسلسلات «إيه بي سي».
وقال سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام أبوظبي للإعلام: «تمثل هذه الاتفاقية نقلة نوعية نحو تحقيق مستهدفاتنا الاستراتيجية، والرامية إلى تقديم محتوى ترفيهي وتفاعلي هادف، يخاطب قاعدة واسعة من الجمهور، مع مراعاة الالتزام بأعلى المعايير العالمية لقطاع المحتوى الإعلامي».وأضاف سعادته: «إن التعاون مع شركة (والت ديزني الشرق الأوسط) يعتبر دليلاً على سعينا المستمر لتقديم محتوى فريد من نوعه في سوق المحتوى الإعلامي التي تشهد تطورات وتغييرات متسارعة». وأكد عبد الرحمن عوض الحارثي، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام، أن الشراكة الاستراتيجية مع «والت ديزني الشرق الأوسط» تنسجم مع توجهات شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي المستمرة لتلبية متطلبات وأذواق مختلف شرائح الجمهور والمجتمع، وذلك وفق أعلى المعايير العالمية للمحتوى الإعلامي في عالم الترفيه الواسع.
من جهته، قال شفيق نجا، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة «والت ديزني» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «ترتكز خطواتنا التوسعية الجديدة على الدمج بين محتوى «ديزني» الترفيهي والعائلي العالمي المستوى والتزام أبوظبي للإعلام بتقديم محتوى متنوع ومبتكر وعالي الجودة، والتي ستكون القاعدة التي سترتكز عليها هذه الشراكة الجديدة». وأضاف نجا: «نرحب بهذه الفرصة المثمرة التي ستضمن لمزيدٍ من العائلات في جميع أنحاء دولة الإمارات، وبقية دول منطقة الشرق الأوسط، الاستمتاع بشخصياتنا وقصصنا المتميزة، لمشاهدتها من منازلهم عبر قنوات أبوظبي للإعلام».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©