الاتحاد

الإمارات

انطلاق ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان

بدأت أمس الدورة العاشرة لملتقى دبي العالمي لطب الأسنان “DWDM 2010” في فندق النوفوتيل التابع لمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 6 أطباء أسنان عالميين لتقديم أبرز الأبحاث والممارسات في مجال طب الأسنان.
وقال الدكتور ناصر المالك، رئيس مؤتمر ايدك “ تم تخصيص برنامج ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان لهذا العام بحيث يكون منبراً أكاديمياً لأطباء الأسنان الذين يتطلعون إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم من أجل الاستمرار في تقديم أفضل النتائج لمرضاهم”.
وأشار إلى أن الملتقى في عامه العاشر يسعى إلى تقديم أفضل الأبحاث والطرق العلاجية الحديثة، بالإضافة إلى استضافة نخبة من الخبراء لتغطية كافة المواضيع الملحة في مجال طب الأسنان.
وسيقوم الملتقى بتقديم بيئة مثالية لأطباء الأسنان المشاركين للاستفادة من الخبرات العالمية الموجودة.
وقال المالك، “يقوم ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان بتوفير ساعات علمية معتمدة للأطباء المشاركين، والتي تعادل 34 ساعة معتمدة خلال ثلاثة أيام”.
ويقوم الملتقى في كل عام بتقديم عروض ومحاضرات وورش عمل تعليمية مقدمة من قبل نخبة من أطباء الأسنان العالميين بالإضافة إلى دورات تعليمية مصممة لرفع مستوى الكفاءات الطبية المشاركة، بالإضافة إلى الساعات التعليمية المعتمدة والمخصصة لكافة الدورات المقدمة. وتشمل مواضيع الملتقى الاستراتيجيات الأساسية للممارسات الناجحة، ودورة تنشيطية لمكافحة العدوى، تركيب الأسنان الأمامية والخلفية والمبادئ التوجيهية للنجاح؛ الأجوبة الصحيحة لمرضانا، أساسيات حشوات الجذور.
وقال الدكتور ادواردو ماهن، باحث في جامعة مونستر ودسلدورف في ألمانيا، ومحاضر عالمي في المركز العالمي لتعليم طب الأسنان، “ تعتبر هذه المشاركة الثانية لي في هذا الملتقى الأكاديمي الراقي، وهذا العام أشارك من خلال ورشة عمل بعنوان (طريقك للنجاح في إنجاز أفضل ترميمات الكومبوزيت السنية التجميلية الأمامية و الخلفية)”.
وسيحتضن الملتقى خلال اليومين الثاني والثالث مؤتمر ايديك الدولي الأول لتقويم الأسنان، وسيلتقي أبرز أخصائيين التقويم لمناقشة آخر التطورات في مجال التقويم وإيجاد الحلول لأكثر المشكلات الرائجة في هذا المجال.
ويشمل الملتقى على أكثر من 11 متحدثا وخبيرا من الهند وألمانيا والإمارات لمناقشة أبرز المواضيع المتعلقة بتقويم الأسنان، ودور زراعة الأسنان في علاج التقويم، وجراحات الفك والأسنان ودورها التجميلي في التقويم، وضبط اضراس العقل عند زراعة الأسنان

اقرأ أيضا

10 آلاف طفل يستفيدون من حقائب «دبي العطاء» المدرسية