الاتحاد

الرياضي

الشباب يحيل أوراق لقب الطائرة إلى الجولة الاخيرة

طائرة بني ياس تجاوزت عقبة العين بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 123 دقيقة

طائرة بني ياس تجاوزت عقبة العين بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة استغرقت 123 دقيقة

أحال فريق الشباب أوراق بطـــــــــولة الطائرة إلى الجولة الأخيرة، وأجل إعلان بطل دوري هذا الموسم للأسبوع المقبل، بعد إضافته ثلاث نقاط جديدة إثر فوزه على فريق الوصل 3-1 في مباراة الجولة قبل الأخيرة التي جرت أمس الأول على الصالة الخضراء، ليرتفع الجوارح برصيدهم إلى 48 نقطة. حضر اللقاء محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد الكرة الطائرة وأبوبكر الجسمي أمين السر العام وخالد مراد عضو مجلس الإدارة وفؤاد كمون مدرب منتخبنا الوطني للطائرة.
ويختتم الشباب مبارياته بلقاء حتا، بينما يواجه النصر صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة فريق عجمان الثلاثاء القادم المقبل، وكانت خسارة الشباب لنقطة واحدة أمام الوصل في لقاء أمس الأول ستمنح النصراوية لقب بطولة الدوري دون الإنتظار لمباراة الشباب وحتا في الجولة الأخيرة.
من جهة أخرى، حقق فـــــريق طائـــــرة بني ياس فوزاً مســـــــتحقاً على فريق العين بثــــــــلاثة أشــــواط مقابــــل شوطــــــين في اللقــــــاء الذى شهدته أمس الأول الصالة البنفسجية المغلــــقة بنــــادي العــــــين، والذي جاء ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري الرجال، واستغرقت المباراة 123 دقيقة.
جاء الشوط الأول متكافئاً وشهد ندية من الفريقين، إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا أن يحسموه بفارق نقطتين وبنتيجة 26- 24 ولكن الفريق العيناوي الذي لعب بمحترف واحد هو الأرجنتيني جوستافو، لم يصمد في وجه الأداء القوي الذي قدمه بني ياس في الشوط الثاني في ظل اشراك أثنين من الأجانب المحترفين في صفوفه ليكسب السماوي الشوط 25- 19ويعادل النتيجة.
وعاد العين ونشط في الشوط الثالث وكان الطرف الأفضل بكل المقاييس مما مكنه من التفوق وحسم الشوط والفوز 23/25.
وكانت البداية السريعة التي استهل بها بني ياس الشوط الخامس والأخير وخطف أربع نقاط في بضع ثوانٍ، قد منحته قدراً كبيراً من الحماس، واستطاع السماوي أن يستغل الثغرات التي برزت في صفوف فريق العين والأخطاء المتعددة المتمثلة في سوء الإستقبال وضعف حوائط الصد وعدم التغطية السليمة ليتقدم 4/صفر ثم 10- 5 ليدب بعدها اليأس في نفوس العيناوية بالرغم من تدخلات مدربهم لإصلاح ما يمكن إصلاحه لتصل النتيجة إلى 14- 10.
ويهدي لاعب العين ربيع نصيب الفوز بالشوط الخامس لفريق بني ياس نتيجة إرسال خاطئ لينتهي اللقاء بفوز بني ياس في الشوط الخامس 15- 10 وبالمباراة 3-2

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين