الرياضي

الاتحاد

شرطة أبوظبي تعانق لقب البندقية في «رماية الخضيرة»

 من منافسات بطولة الشرطة للرماية في ميدان الخضيرة (من المصدر)

من منافسات بطولة الشرطة للرماية في ميدان الخضيرة (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

شهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، مسابقة الرماية بالبندقية لفئتي (رجال - فردي)، و(فرق فردي - رجال) التي أقيمت منافساتها في سادس أيام بطولة الشرطة السنوية للرماية، بنسختها الثامنة والثلاثين التي ينظمها اتحاد الشرطة، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتستضيفها ميادين الخضيرة.
شاركت فرق القيادات بوزارة الداخلية في المسابقة، التي اشتملت على (4) سيناريوهات لمهارات الرماية بالبندقية، حسب التوقيتات المحددة من لجنة التحكيم، والانتقال من سيناريو لآخر، وفقاً لما هو مقرر في زمن كلي قدره 3 دقائق و15 ثانية، بزمن 30 ثانية بين كل سيناريو وآخر، بوضعيات الرماية من وضع الرقود، والارتكاز، والوقوف.
وتوج قائد عام شرطة رأس الخيمة، الفائزين بالكؤوس والميداليات، حيث حصل المساعد أول يوسف سالم الكندي من قيادة قوات الأمن الخاصة، على المركز الأول في مسابقة (رجال - فردي)، وجاء الرائد خالد عمر العمري من القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثاني، بينما حصل المساعد أول أحمد ضياء كاظم من القيادة العامة لشرطة الشارقة على المركز الثالث.
وعلى مستوى مسابقة (فرق فردي - رجال)، حصل فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي على المركز الأول، ونالت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الثاني، فيما حل فريق قيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثالث.

اقرأ أيضا

«الحكام» تطبّق غرامات «القرارات الخاطئة»