الرياضي

الاتحاد

عبدالعزيز النعيمي يكسب «دواثلون عجمان 2020»

 عبدالعزيز بن حميد النعيمي على منصة التتويج في سباق «دواثلون عجمان 2020» (من المصدر)

عبدالعزيز بن حميد النعيمي على منصة التتويج في سباق «دواثلون عجمان 2020» (من المصدر)

عجمان (الاتحاد)

فاز‏ الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، بالمركز الأول في سباق «دواثلون عجمان 2020» الذي نظمته الدائرة في منطقة الزوراء عن فئة السبرنت، بمشاركة 285 متسابقاً ومتسابقة ضمن مختلف الفئات، حيث تم تكريم الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى عن كل فئة.
وشهد السباق منافسة كبيرة بين مختلف المشاركين، الأمر الذي أكسب الفعالية مزيداً من الإثارة والحماس، في ظل حضور جماهيري واسع من مختلف الجنسيات والأعمار، الذين تدفقوا إلى منطقة الزوراء لمشاهدة الحدث.
وأكد‏ الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي أن مثل هذه الفعاليات الجماهيرية تسهم في تعزيز النشاط السياحي بالإمارة وتسارع الخطى نحو تحقيق رؤية عجمان 2021، وأشاد بحسن التنظيم وبالنجاح الذي حققه السباق، الأمر الذي ظهر من خلال حجم المشاركات وقوة المنافسة في السباق.
وقال صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: أثبتت إمارة عجمان، مجدداً، قدرة كبيرة على تنظيم مختلف أنواع وأحجام الأنشطة والفعاليات الرياضية، والترفيهية والثقافية والاقتصادية، وهو الأمر الذي انعكس على مستوى النشاط السياحي والفندقي الذي تشهده الإمارة.
وتوجه بالشكر لكافة المنظمين والرعاة والمشاركين والزوار، مشيراً إلى أن الأجندة السنوية لدائرة التنمية السياحية غنية بالفعاليات والأنشطة التي ستحظى بإعجاب وتطلعات الزوار، على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم، وسيتم الإعلان عنها في وقتها.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب