الاتحاد

الاقتصادي

«إمارات» تنظم دورة للتعامل مع الحالات الطارئة

دبي (الاتحاد) - نظمت إدارة مبيعات التجزئة في مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” دورة تدريبية للعاملين القدامى والجدد في محطات الوكلاء، لتعريفهم بأساليب التعامل المثلى مع حالات الطوارئ المختلفة، خاصة الحرائق، وذلك ضمن برنامج تدريبي معد خصيصًا لكافة العاملين القدامى والجدد الذين يلتحقون في العمل بمختلف محطات الوكلاء، بهدف ضمان جاهزيتهم وقدرتهم على التعامل مع مثل هذه الحوادث الطارئة، بحسب بيان صحفي أمس.
وصرح عبدالرؤوف عبدالعزيز مدير عمليات محطات الوكلاء في “امارات”، عقب النتائج الطيبة التي حققتها الدورة، بأن كافة العاملين في محطات الوكلاء يخضعون قبل توزيعهم على محطات الخدمة إلى تدريب خاص للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة في المحطات بشكل عام، وحوادث الحريق بشكل خاص.
وأضاف أن هذه الدورة تأتي في سياق تعزيز إمكانياتهم ورفع مستوى كفاءتهم وقدراتهم على تنفيذ خطواتها العملية المحددة بشكل دوري، بهدف تحسين أسلوب تعاملهم مع الحالات الطارئة، ومعالجة القصور في أي من الجوانب التي قد تبرز خلال التدريب. مشيرا إلى أهمية التدريب وحاجة الموظفين إلى تطوير مهاراتهم لمواجهة أي طارئ قد يحدث في المحطات، والتعامل معه وفق إجراءات السلامة المتبعة لحماية الأرواح والمنشآت.
وأوضح أن التجربة بمراحلها المختلفة تمت تحت ملاحظة لجنة رقابية تابعت وسجلت وصورت كافة مراحلها، وأبدت رضاها على جاهزية المتدربين وكفاءتهم للتعامل مع هذه النوعية من الحوادث وفق الإجراءات المحددة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال