الاتحاد

الاقتصادي

«مصرف دبي» يطلق باقة خدمات «بريستيج»

دبي (الاتحاد) - أطلق مصرف دبي باقة “بريستيج” المصرفية الجديدة والتي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات المصممة خصيصاً للمتعاملين الباحثين عن قيمة استثنائية وخدمات ملائمة عالية الجودة على امتداد جميع القنوات المصرفية.
ويقدم حساب “بريستيج” باقة عصرية مختارة من الخدمات المصممة للأفراد الذين تزيد رواتبهم المحولة إلى “مصرف دبي” على 20 ألف درهم. علاوة على المكافأة الترحيبية بقيمة 250 درهماً وربح متوقع ذو قيمة مرتفعة بنسبة 1,5% سنوياً، سيحظى المتعاملون أيضاً بمجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة بما فيها بطاقة مغطاة بلاتينية بخصم 50% من رسومها السنوية من مصرف دبي، وبطاقات خصم مباشر إضافية مجانية، وتحويل مجاني للأموال شهرياً إلى أي مكان في العالم، ودفتر شيكات مجاني، والتسديد التلقائي لفواتير الخدمات العامة مثل اتصالات و دو و سالك، وأفضلية التعامل مع مركز الاتصال الخاصة التابع لمصرف دبي، ومجموعة واسعة من المزايا الحصرية لنمط الحياة العصرية.
وسيتيح حساب “بريستيج” من “مصرف دبي” لأصحابه أيضاً الاستفادة من 4 بطاقات خصم مباشر إضافية مجانية مع إمكانية تحديد سقف سحب منفصل لكل منها، بما يتيح لأفراد العائلة التشارك بها محلياً ودولياً واستخدامها عبر شبكة عالمية واسعة من أجهزة الصراف الآلي. ويشكل إطلاق “بريستيج” خطوة أولى في إطار الاستراتيجية الخمسية الجديدة والتي تهدف إلى ترسيخ مكانة “مصرف دبي” كمصرف متميز للنخبة.
وقال جيل يان فان دير تول، الرئيس التنفيذي لـ “مصرف دبي”: “نحرص في ‘مصرف دبي’ على فهم احتياجات المتعاملين ونبذل قصارى جهدنا لتلبية هذه الاحتياجات. ليس من ناحية المنتجات فحسب، بل من خلال تقديم تجربة مصرفية متميزة ومتكاملة لمتعاملينا”. وأضاف” من خلال الكشف تدريجياً عن الاستراتيجية الجديدة لـ “مصرف دبي”، يمكن لمتعاملينا أن يترقبوا إطلاق العديد من المنتجات الإضافية خلال الأشهر القليلة القادمة”.
من جانبه، قال وليد سعيد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في “مصرف دبي”: “لطالما كان التميز في الخدمة محط اهتمامنا الأول، إذ أننا ندأب على تطوير منتجات تلبي احتياجات متعاملينا ومتطلباتهم. ويمثل إطلاق ‘بريستيج’ الخطوة المنطقية التالية في رحلتنا المستمرة نحو التميز. ونركز من خلال هذه الباقة على منح متعاملينا راحة البال ومساعدتهم في تعزيز جودة حياتهم.

اقرأ أيضا

"اتصالات" تقدم فرصاً وظيفية للإماراتيين في "معرض الوظائف" بدبي