الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبيض الشباب» يتعادل مع الكويت ودياً

«أبيض الشباب» يتعادل مع الكويت ودياً
28 فبراير 2019 00:28

المنامة (الاتحاد)

تعادل منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 مع المنتخب الكويتي ودياً 1 - 1، في المباراة التي جرت أمس الأول على ملعب مدينة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية المنامة، في ختام معسكر إعداد «أبيض الشباب» للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب، التي ستنطلق في شهر نوفمبر المقبل.
تقدم المنتخب الكويتي في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب يوسف الحقان، فيما أدرك حارب عبدالله سهيل هدف التعادل لمنتخبنا في الدقيقة 56. وكان «أبيض الشباب» قد فاز على شقيقه المنتخب البحريني في الودية الأولى، التي جرت يوم أمس الأول بهدفين لهدف، أحرزهما محمد عيسى جمعة في الدقيقة «17»، وعبدالله حميد محمد في الدقيقة 57، فيما سجل هدف منتخب البحرين اللاعب عبدالله حسن السيد في الدقيقة 77.
وحرص الجهاز الفني لمنتخبنا للشباب بقيادة الكرواتي فيردو ميلين على منح الفرصة أمام اللاعبين كافة للمشاركة في المباراتين، من أجل الوقوف على مستوياتهم، وجاهزيتهم الفنية والبدنية.
وضمت قائمة منتخبنا للشباب في معسكر البحرين 19 لاعباً هم، سيف عبيد الزعابي، وليد راشد سلطان (اتحاد كلباء)، راكان وليد صالح، أحمد سلطان المشجري، زايد سلطان الزعابي، أحمد محمود الحمادي، حسن خالد عمر، أحمد فوزي جوهر (الجزيرة)، عبدالعزيز محمد البلوشي، حمدان حميد حسن، محمد عيسى جمعة، حارب عبدالله سهيل (شباب الأهلي)، حمد عبدالله المقبالي، حمد محمد القيوضي (الفجيرة)، محمد عبدالرحمن إبراهيم (النصر)، عبدالله حمد المنهالي، محمد مسري الظاهري، راشد عبدالله مال الله (الوحدة)، فهد بدر طارش (الإمارات).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©