الاتحاد

الاقتصادي

20 مليون درهم مبيعات «واحة السجاد» خلال أسبوعين من انطلاق فعالياتها

دبي (وام) - بلغت قيمة مبيعات واحة السجاد والفنون 2011 التي تنظمها جمارك دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 20 مليون درهم وذلك خلال أول أسبوعين من فعاليات الواحة.
وقال خالد المؤذن نائب رئيس اللجنة المنظمة لواحة السجاد والفنون إن عدد الزوار خلال الأسبوعين الأولين بلغ 3 آلاف زائر.. مشيراً إلى أن عدد قطع السجاد المباعة خلال هذه الفترة بلغ نحو 4200 سجادة يدوية الصنع.
وانطلقت فعاليات معرض واحة السجاد والفنون يوم 20 يناير الماضي في القاعة الغربية لمركز معارض مطار دبي وتمتد حتى 20 فبراير الحالي.
وأضاف المؤذن أن الواحة تشهد إقبالاً يومياً طيباً من المهتمين بالسجاد والحريصين على اقتنائه وتتم على هامشها صفقات جيدة بين العارضين والتجار والمشترين من داخل الدولة وخارجها .. مشيرا إلى أن الواحة تضم في دورتها الحالية نحو 170 ألف قطعة سجاد وتشارك فيها 52 شركة.
ويشارك المتسوقون في سحوبات نيسان الكبرى اليومية التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق على المسرح الرئيسي للقرية العالمية عبر الحصول على كوبونات التسوق من معرض واحة السجاد والفنون والمؤسسات التجارية المشاركة في المهرجان وتبث فعالياتها مباشرة في العاشرة مساء على قناة سما دبي طوال فترة المهرجان وهي السحوبات التي تتيح للمتسوقين الفرصة للفوز بجائزة يومية عبارة عن سيارة نيسان دفع رباعي.

اقرأ أيضا

ولي عهد الشارقة يكرم الفائزين بجائزة المالية العامة