الاتحاد

ألوان

حديقة «ويش بارك» تحطم رقم «جينيس»

دواليب الأمنيات في «بارك حياة أبوظبي» (تصوير عبدالعظيم شوكت)

دواليب الأمنيات في «بارك حياة أبوظبي» (تصوير عبدالعظيم شوكت)

أبوظبي (الاتحاد)

تمكن فندق بارك حياة أبوظبي، من تحطيم الرقم القياسي لموسوعة جينيس، عبر مبادرة «دواليب الهواء» التي جمعت 2222 أمنية عبر عنها النزلاء والرواد والضيوف.
وعلى مدى الأشهر الثلاثة الماضية، جمع الفندق تعليقات الجموع ووزعها بطريقة مبتكرة تجاوزت بالعدد ما كانت حققته سابقاً مدينة كينيدي في هونج كونج. ويترقب الفندق تصديق لجنة جينيس أثناء الكشف عن الدواليب لؤلؤية اللون التي أطلقت في الحديقة الرئيسة بمناسبة الاحتفال بعطلة رأس السنة الصينية الجديدة.
وأوضحت جانيت أبراهامز، مديرة المبيعات والتسويق في بارك حياة أبوظبي، أن متنزه الأمنيات يلخص رغبات أفراد المجتمع، وهو يضم مختلف الثقافات والجنسيات والأعمار، ويرمز إلى بيئة إيجابية فيها الكثير من أجواء الفرح والاحتفالات والأحلام والتطلعات. وذكرت أبراهامز أنه يتم الآن تقديم أدلة التعداد بالفيديو مع أقوال الشهود ضمن جميع الأنشطة التي تم الاضطلاع عليها حول المشروع المجتمعي ليتم التحقق والتوثيق من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
وتم إنشاء حديقة الأمنيات «ويش بارك» في بارك حياة أبوظبي في ديسمبر الماضي، وتهدف إلى إلهام واحتضان السعادة والإيجابية، وتحقيق الترجمة الحرفية لجزيرة السعديات، وهي جزيرة السعادة. وقام كل ضيف وزائر وموظف في الفندق بكتابة رغباته على دولاب لؤلؤي اللون ووضعه في حديقة الأمنيات. كما تم إرسال بعض الأمنيات بالبريد الإلكتروني لوضعها على الدواليب، وزرعها في حديقة «ويش بارك».  

اقرأ أيضا