الاتحاد

دنيا

حسين الجسمي: إعلاء شأن الوطن مسؤولية كل مواطن

حسين الجسمي خلال تكريمه

حسين الجسمي خلال تكريمه

استقبل مدير عام شرطة الشارقة اللواء حميد محمد الهديدي سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة الفنان حسين الجسمي في مقر القيادة العامة لشرطة الشارقة، بحضور العقيد يوسف موسى علي مدير إدارة البحث الجنائي وعدد من الضباط، وسفير دولة الإمارات لدى فرنسا محمد مير.
وبارك اللواء حميد الهديدي للفنان حسين الجسمي حصوله على لقب سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، منوهاً أن هذا يعكس الحضور الدولي الذي حققته الإمارات والفنان الجسمي، والذي استطاع نقل صوت الإمارات للعالم بمنتهى الاحترام والجدية والالتزام بروح الوطن والمجتمع الإماراتي، الأمر الذي أكدت عليه وسائل الإعلام وهي تتطرق لهذا الحدث المهم منذ أن أعلن عن هذه السفارة وحتى الآن.
بدوره شكر الجسمي اللواء الهديدي على هذه البادرة الطيبة التي تشير إلى تقدير المؤسسات الرسمية الإماراتية للفن وتطوره ودوره في الارتقاء بالمجتمع، مؤكداً مسؤولية كل مواطن إماراتي في إعلاء شأن هذا البلد الكبير والمعطاء الذي يسير بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، نحو تحقيق قفزات حضارية في كل المجالات الحياتية، حينها سيكون الكل سفراء حقيقيين لبلدهم. وجرى الحديث خلال هذا اللقاء حول دور الفن في الارتقاء بعمل رجال الشرطة ومكافحة الجريمة وتعاطي المخدرات في مجتمع أكثر أمناً والتزاماً، من خلال الفن المعبر والدور الإعلامي والإبداعي الذي يلعبه وأهميته في بناء المجتمعات .
وفي ختام اللقاء تم تقليد حسين الجسمي درعاً تكريمية من قبل قيادة شرطة الشارقة سلمه قائد الشرطة، تقديراً للدور الإبداعي الذي يقوم به الجسمي في دعم الفن الإماراتي والعربي الملتزم، وحضوره الدولي الذي جعله بالدرجة الأولى سفيراً للفن الجاد.

اقرأ أيضا