الاتحاد

الإمارات

«العمل» تكرم جلفار الدوائية لدورها في التوطين

رأس الخيمة (وام)- كرمت وزارة العمل شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار” بمنحها شهادة تقدير لدورها في تعزيز جهود الدولة في مجال التوطين وذلك على هامش ندوة “التوطين في القطاع الخاص” التي نظمتها الوزارة أمس الأول بحضور حميد بن ديماس السويدي وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل.
وقال سعود مصبح المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة عقب تسلمه الشهادة من وكيل الوزارة المساعد ان من شأن هذا التقدير ان يعزز دور الشركة في جهود التوطين ويعكس مدى التزامها بالعمل على استقطاب العناصر المواطنة وتقديم الحلول الناجحة لمشكلة إحجام المواطن عن العمل في القطاع الخاص.
وأكد أن تكريم “جلفار” يأتي في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس حاكم رأس الخيمة الرامية إلى تسخير كل الجهود والإمكانات من أجل الاستفادة من العناصر المواطنة كما تعكس نجاعة الاستراتيجية التي رسمها الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية رئيس مجلس إدارة شركة جلفار لتوفير البيئة المناسبة والملائمة لاستقطاب الكوادر المواطنة المؤهلة.
وأوضح أن “جلفار” قامت بعدة مبادرات في مجال التوطين ليس فيها فحسب وفي سوق العمل من خلال تطبيق سياسات التوظيف المحفزة إلى جانب تنظيم البرامج التدريبية المتطورة التي كان من نتائجها المهمة خلق كوادر مواطنة مؤهلة تستطيع العمل في أي بيئة مشابهة للعمل في الشركة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام 1.5 مليار مسلم