الاتحاد

الإمارات

«خيرية الشارقة» تنظم ندوة لنزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية

نظمت جمعية الشارقة الخيرية ندوة تعريفية حول أهداف لجنة “أيادي” لرعاية نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية وأسرهم .
حضر الندوة عبد الله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ومديرها التنفيذي وعبد الله سيف بن هندي المدير المالي والإداري للجمعية ومريم القريدي سكرتيرة مركز الدعم الاجتماعي التابع للإدارة العامة لشرطة الشارقة وعضو شعبة المساعدات بلجنة “ايادي” ومسؤولو إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالجمعية، ووفد من الهيئة الإدارية والتعليمية بمدرسة النوف للتعليم الثانوي وطالبات المدرسة. وركزت الندوة على التعريف بالنشاطات والخدمات التي تقدمها اللجنة للفئات التي تستهدفها.
وقال عبد الله سلطان بن خادم إن الجمعية بدأت حملة تعريفية تثقيفية لاطلاع كل فئات المجتمع على أهداف لجنة “أيادي” التي قامت الجمعية باستضافتها، وتبني أنشطتها وتم إنشاؤها بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة الشارقة لتقديم خدماتها ومساعداتها لفئة نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية.
وأشار إلى أن اللجنة تهتم في المقام الأول بتمكين نزلاء المنشآت من تحقيق قدر مناسب من التكيف الاجتماعي من خلال تقديم مختلف وسائل الدعم المناسبة لإدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية والأقسام المختصة بالشرطة لتستطيع أن تحقق برامجها.
وفي ختام الندوة قدمت الطالبات تبرعات زميلاتهن في مدرسة النوف لمصلحة نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية من خلال الكوبونات التي استحدثتها إدارة خيرية الشارقة لدعم هذه الفئة والتي يطلق عليها “تفريج كربة”.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير سنغافورة