الاتحاد

الاقتصادي

«بني ياس» تنجز 60% من «بوابة الشرق»

وحدات في مشروع بوابة الشرق بأبوظبي

وحدات في مشروع بوابة الشرق بأبوظبي

أعلنت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير الذراع الاستثمارية لنادي بني ياس الرياضي الثقافي عن إنجاز 60% من أعمال البناء في المرحلة الأولى من بوابة الشرق، مشروع المجتمع المتكامل في مدينة بني ياس الذي يبلغ كلفته 3 مليار درهم.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس ،”أعمال البناء تسير في المشروع وفق الجداول الزمنية للبناء والتسليم ومن المقرر أن يتم الانتهاء وتسليم هذه المرحلة التي تتكون من 164 شقة سكنية و56 فيلا في ديسمبر 2010”.
وقال وائل الطويل، الرئيس التنفيذي لشركة بني ياس للاستثمار والتطوير: “يتماشى التقدم الكبير في أعمال البناء بـبوابة الشرق مع استراتيجية الشركة التي تهدف الى الالتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنشاء والتسليم وذلك دون المساس بجودة الوحدات التي نقدمها. نحن نعمل من أجل بناء مدينة حضارية بمواصفات عصرية دون فقدان الهوية الوطنية لتعزيز اقتصاد منطقة بني ياس وجعلها إحدى رواد التطوير في الإمارة”
وإضافة الى الوحدات السكنية، تتضمن المرحلة الأولى من بوابة الشرق مركزاً تجارياً بمساحة 70 ألف متر مربع قابلة للتأجير موزعة على طابقين يضم 339 متجراً للبيع بالتجزئة للأزياء والإلكترونيات والخدمات والإكسسوارات والمجوهرات بالإضافة إلى كارفور هايبرماركت و22 مطعماً و2245 موقفاً للسيارات؛ وقد تم إنجاز 40% من أعمال البناء فيه حتى الآن علماً أنه من المقرر أن يتم افتتاح هذا المركز في ديسمبر 2010.
وتابع الطويل: “لقد أعلنا مؤخراً عن بناء وتسليم استاد نادي بني ياس الرياضي في مدينة الشامخة . والذي تم إنجازه في وقت قياسي استغرق 6 أشهر فقط ونحن نتطلع إلى مواصلة مسيرة النجاح بإلتزامنا باستكمال وتسليم المرحلة الأولى من بوابة الشرق نهاية هذا العام” .

اقرأ أيضا

النفط يتراجع بفعل صادرات الصين وحرب التجارة