الاتحاد

الإمارات

ميثاق للتأمين التكافلي تقدم ثلاثة ملايين درهم لمساندة برامج «الهلال» الأحمر

أبوظبي (وام)- قدمت شركة ميثاق للتأمين التكافلي تبرعا ماليا بقيمة ثلاثة ملايين درهم لدعم برامج هيئة الهلال الأحمر ومساندة جهودها الإنسانية داخل الدولة وخارجها، تلبية لدعوة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر بتعزيز المسؤولية الاجتماعية لدى الفعاليات الاقتصادية في الدولة.
وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد دعا خلال ترؤسه مؤخرا اجتماع مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الفعاليات الاقتصادية والتجارية والمحسنين و الخيرين إلى تعزيز التضامن الإنساني والمشاركة الفاعلة في برامج الهيئة المنتشرة محليا للتخفيف عن المحتاجين وألا تغفل هذه الأوساط مسؤوليتها الاجتماعية و الإنسانية داخل الدولة.
وتسلمت هيئة الهلال الأحمر شيكا بمبلغ التبرع من الشركة التي أكدت أنها حرصت على أن تكون من أوائل الجهات تجاوبا مع دعوة سموه تعزيزا لمسؤوليتها الاجتماعية تجاه القضايا الحيوية في الدولة، مشددة على أن دعوته تجسد قيم التكافل بين قطاعات المجتمع وقواه الحية.
ونوهت إلى حرص ميثاق للتأمين التكافلي على الوفاء بالتزاماتها الشرعية وتقديم ما يتوجب عليها من أموال الزكاة إلى الجهات الرسمية المعنية في الدولة لتقوم مشكورة بتوزيعها على مستحقيها عبر مصارفها الشرعية وقالت الشركة إنها تولي هذه الجوانب المهمة اهتماما كبيرا انطلاقا من الواجبات الاجتماعية المترتبة عليها.

اقرأ أيضا

إجازة عيد الفطر لدوائر حكومة دبي من 2 يونيو ولمدة أسبوع