الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة الشارقة» تنظم ورشة عمل لوفد الإمارة في «برلين»

نظمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أمس ورشة عمل للوفد المشارك في فعاليات معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر والذي ستشهد العاصمة الألمانية برلين فعالياته خلال الفترة من 10 إلى 14 مارس الجاري، وذلك للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الحدث المهم الذي تشارك فيه الشارقة للعام الثالث عشر على التوالي.
وأكد محمد علي النومان مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية المشاركة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر مشيراً إلى ما ستتضمنه دورة هذا العام من ندوات وورش عمل متخصصة تبرز التنوع السياحي وتوثق علاقات العمل مع الجهات الفاعلة والمؤثرة في توجهات صناعة السياحة، مشيراً إلى أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر أضحى أحد أهم التجمعات الاقتصادية السياحية العالمية.
وسوف يترأس الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الوفد الذي سيضم في عضويته ممثلين عن 14 هيئة من القطاعين الحكومي والخاص ستمثل إمارة الشارقة في هذا المعرض.
وقد أكد ممثلو وفد الشارقة إلى المعرض خلال ورشة العمل على أهمية تحقيق الحضور الأمثل في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر الذي يعد واحداً من أبرز المعارض المتخصصة بصناعة السياحة العالمية، والملتقى الأبرز للعاملين في صناعة السياحة والسفر على مختلف تخصصاتهم والذي يشكل تظاهرة متميزة يشارك بها سنوياً أكثر من 10 آلاف عارض، مشيدين بالتسهيلات والإمكانيات التي توفرها الهيئة لضمان نجاح هذه المشاركة وتحقيق الأهداف المرجوة منها لقطاع الشارقة السياحي.
وقد حرصت إدارة الترويج الخارجي في هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على تقديم شرح تفصيلي حول جناح الإمارة والفعاليات المتنوعة التي سيتضمنها خلال أيام المعرض بما يضمن التميز في شكل المشاركة كما هو الحال في مضمونها، حيث تأتي مشاركة الهيئة في معرض هذا العام عبر جناح متميز في تصميمه الذي يعكس هوية الشارقة السياحية والثقافية والتراثية على مساحة كبيرة من المعرض تصل إلى 303 أمتار مربعة.
وسوف يشهد الجناح عدداً من الفعاليات التراثية المصاحبة من عروض للفنون الشعبية الإماراتية ونقش الحناء والضيافة العربية الأصيلة حيث تم تخصيص جزء رئيسي من الجناح في هذا العام لإبراز المنتج التراثي والثقافي للدولة.

اقرأ أيضا

اتحادات أعمال أميركية ترفض "أمر" ترامب بالانسحاب من الصين