الاتحاد

الإمارات

صندوق الزكاة يزور مرضى مدينة خليفة الطبية

زار وفد من إدارتي مستحقي الزكاة وموارد الزكاة والإعلام مرضى مدينة الشيخ خليفة الطبية بإدارة كليفلاند كلينيك، وذلك ضمن سلسلةٍ من الفعاليات التي ينظمها صندوق الزكاة وتحقيقاً للجانبين الإنساني والاجتماعي للصندوق.
وتأتي هذه الزيارة بهدف التخفيف عن المرضى والاطمئنان على حالتهم الصحية متمنين لهم الصحة والشفاء العاجل.
وقال الأمين العام لصندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري “إننا في صندوق الزكاة نهتم بالمبادرات المجتمعيةش لما لها من أهمية التعاون البناء مع طوائف المجتمع، ونعد زيارة المرضى من أهم الأعمال المجتمعية التي أوصانا بها النبي صلى الله عليه وسلم”.
أكد المهيري حرص إدارة الصندوق على تقديم المساعدات الزكوية للمساعدة على مواجهة أعباء الحياة، نحرص أيضاً على تقديم المساعدات المعنوية التي من شأنها التعاون مع كل المؤسسات المجتمعية لإدخال السعادة والبشر على جميع أفراد المجتمع.
وشملت الزيارة مرضى قسم الأطفال، وقسم الجراحة (رجال) وعدداً من المرضى من الأقسام المختلفة، حيث تم توزيع الهدايا على المرضى.
وفي نهاية الزيارة تقدمت إيمان اورحاني المسؤول المساعد بقسم التسويق والإعلام ونسمة العمري مساعد مسؤول قسم شؤون المرضى والخدمات التطوعية بمدينة خليفة الطبية بالشكر الجزيل لصندوق الزكاة على زيارتهم التي أدخلت البسمة والفرحة على قلوب المرضى، مثمنين اهتمام الصندوق على التواصل المستمر والدائم مع كافة فئات المجتمع وفي جميع المناسبات.

اقرأ أيضا

115 ألف مصلّ وزائر لجامع الشيخ زايد الكبير خلال العيد