الاتحاد

كرة قدم

زيدان : لن نكون صيدا سهلا لبرشلونة في الكلاسيكو

قال أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن فريقه لن يكون صيدا سهلا لبرشلونة في مباراة "الكلاسيكو" المقررة غدا السبت أمام برشلونة.


وأوضح زيدان أن الثلاثي، المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يسبق له الفوز على برشلونة في ثلاث مباريات كلاسيكو سابقة شارك فيها اللاعبون الثلاثة سويا.



وأشار زيدان، مبتسما، إلى أن مباريات الغد تمثل فرصة أمام الثلاثي لتغيير هذه الحقيقة.



وأعرب زيدان عن قناعته بمستوى أداء فريقه الآن، مشيرا إلى أنه لن يناقش أداء الفريق قبل يوم واحد من مباراة الكلاسيكو ولكن برشلونة سيحتاج لبذل جهد كبير للغاية إذا أراد الفوز على ملعبه غدا.



وقال زيدان إن فريقه سيخوض المباراة بكل التركيز الذي يحتاجه وأن المباراة ستكون فرصة مثالية للثلاثي الذي يقود هجوم الريال.



وأضاف: "ستكون المباراة اختبارا حقيقيا لأننا بحال جيدة. ستكون مباراة مختلفة عن سابقاتها. يرغب المشجعون في مشاهدة مباراة جيدة وأريد مشاهدة فريقي كما رأيناه في المباريات الأخيرة".



ويخوض زيدان غدا مباراة الكلاسيكو الأولى له من مقعد المدير الفني للريال. ورفض زيدان التحدث عن فكرة "الثأر" بعد هزيمة الريال صفر / 4 على ملعبه أمام برشلونة في الدور الأول من الدوري الأسباني.



وقال زيدان إنه لم يتحدث مع لاعبيه عن مباراة الدور الأول. وأوضح: "يعلمون ما حدث. والآن، نحن نفكر فقط فيما سيحدث غدا.. مواجهة مكررة؟ إنها مباراة يجب أن نفوز بها ونحن نريد الفوز فيها".



ويتصدر برشلونة الدوري الأسباني حاليا بفارق عشر نقاط عن الريال صاحب المركز الثالث كما حافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم في آخر 39 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

اقرأ أيضا