الاتحاد

الرياضي

سلطان بن طحنون يثمن جهود شرطة أبوظبي في تعزيز الأمن

سلطان بن طحنون يتلقى درع الشرطة

سلطان بن طحنون يتلقى درع الشرطة

زار معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة مساء أمس الأول المعرض الذي أقامته القيادة العامة لشرطة أبوظبي على هامش فعاليات بطولة العين للاستعراضات الجوية. ورافق رئيس هيئة أبوظبي للسياحة خلال الجولة العميد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين والمقدم طارق صالح الشريف رئيس لجنة الاحتفالات والمناسبات في المديرية. واطلع معاليه على محتويات المعرض الشرطي الذي ضم الأجنحة المتخصصة في الشرطة السياحية والشرطة المجتمعية والمرور والدوريات والإسعاف والإنقاذ والعلاقات العامة ومجلة 999 والاتصالات وتقنية المعلومات.
وأبدى الشيخ سلطان بن طحنون إعجابه بمحتويات المعرض والإمكانات والأجهزة والمعدات المتطورة المتوافرة لجهاز الشرطة في أبوظبي وأشاد بالجهود المبذولة لتطويرها من أجل تعزيز أمن واستقرار المجتمع.
وأكد العميد حمد عجلان العميمي حرص القيادة الشرطية على المشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية بهدف التواصل مع الجمهور وتعزيز العلاقة مع الشركاء الخارجيين وكافة شرائح المجتمع، وحث المشرفين على أجنحة الشرطة المختلفة على المشاركة الفاعلة والمتميزة في فعاليات المعرض وعكس الصورة المشرفة لشرطة أبوظبي والمكانة التي وصلت إليها والتي جعلتها في مصاف أجهزة الشرطة والأمن المتطورة في المنطقة.
وفي نهاية الزيارة قام المقدم طارق صالح الشريف بتقديم الدرع التذكارية لمديرية شرطة العين للشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان.
من جهة أخرى شهد المعرض الشرطي إقبالا متزايدا من السياح والزوار وأفراد الجمهور من داخل مدينة العين وخارجها، ويهدف المعرض إلى تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع في تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة ونشر الأمان والطمأنينة في ربوع الوطن.
وأشاد عدد من الزوار بحسن تنظيم المعرض الشرطي وما احتواه من معدات وتجهيزات حديثة.. وقال راشد سعيد الدرمكي إن ما شاهده في المعرض يعكس حرص القيادة الشرطية على تطوير جهاز الشرطة للوصول به إلى مصاف أجهزة الشرطة المتطورة في العالم وصولاً إلى مجتمع آمن ومستقر. وأكدت آمنة الطنيجي أن ما يضمه المعرض من تقنيات حديثة ومتطورة يعكس المستوى المتطور الذي وصلت اليه شرطة الإمارات والتي أصبحت شرطة عصرية بمعنى الكلمة وتضاهي أجهزة الشرطة والأمن المتقدمة في العالم.

اقرأ أيضا

16 دولة تشارك في «انفيوجن» للكيك بوكسينج