الاتحاد

الرياضي

«اير أوف جريس» يخطف لقب الشوط الأول

 محمد بن راشد في حديث مع أحمد الكتبي خلال حضوره سباق الربيع الثاني بمضمار  ميدان

محمد بن راشد في حديث مع أحمد الكتبي خلال حضوره سباق الربيع الثاني بمضمار ميدان

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أمس سباق الخيول بمضمار ميدان الذي تألف من ستة أشواط في السباق الثاني لسلسلة سباقات الربيع وقام سموه بجولة تفقدية للمضمار، وشهد السباق جمهور غفير من محبي سباقات الخيول استمتعوا بالأمسية الجميلة والتي شهدت فصولاً من الإثارة والتشويق.
وخطف المهر الإيرلندي اير اوف جريس للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وبإشراف إسماعيل محمد وبقيادة مورسيا لقب الشوط الأول لمسافة 1400 متر على لقب البسطي بمشاركة 14 جواداً.
وجاء فوز البطل حين انقض من الصفوف الخلفية ليتفوق بفارق رأس عن فيكن سيكنج جلوري وتمكن البطل من قطع المسافة في الدقيقة 1.26.95 دقيقة وجاء ثالثاً لورد دايجر، عقب ختام الشوط تسلم الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم جائزة الفوز.
وانتزع الجواد “فان داستيك دبي” لجابر عبدالله وبإشراف مصبح المهيري وبقيادة ويل سميث لقب الشوط الثاني لمسافة 1400 متر مسجلاً 1.26.40 دقيقة وجاء ثانياً “دان شلنجتون” وحل في المركز الثالث “فينجر برنت”.
ومنح المهر” قمر” خيول الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم ثنائية في السباق بإشراف إسماعيل محمد وبقيادة أحمد الكتبي في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر مسجلاً 1.12.32 وجاء في المركز الثاني “سيد ويل” وثالثاً “انديان سكيبر”.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر