الاتحاد

الرياضي

«سيتي» يستعيد توازنه بثلاثية تيفيز

لندن (ا ف ب) - فرط أرسنال بفرصة البقاء قريباً من مانشستر يونايتد المتصدر، بعدما تقدم على مضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة، قبل أن يكتفي في النهاية بالتعادل 4-4، فيما استعاد مانشستر سيتي توازنه بتغلبه على ضيفه وست بروميتش البيون 3- صفر بفضل ثلاثية الأرجنتيني كارلوس تيفيز أمس في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
على ملعب “سيتي أوف مانشستر ستاديوم”، احتفل تيفيز بميلاده السابع والعشرين بأفضل طريقه وقاد مانشستر سيتي إلى استعادة توازنه بعد خسارة وتعادل في المرحلتين السابقتين، وذلك بتسجيله ثلاثيته الأولى هذا الموسم وجاءت في الشوط الأول من مباراة فريقه مع ضيفه وست بروميتش البيون.
وتقدم فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في الدقيقة 17 من ركلة جزاء نفذها تيفيز بنجاح وذلك بعد خطأ داخل المنطقة من ستيفن ريد على الصربي الكسندر كولاروف، ثم أضاف تيفيز الهدف الثاني أيضاً في الدقيقة 22 عندما تبادل الكرة مع الإسباني دافيد سيلفا ثم تلاعب بالمدافع بحنكة قبل أن يسدد ببرودة أعصاب على يسار الحارس الأميركي بوز مايهيل. وأكمل تيفيز ثلاثيته وسجل هدفه الثامن عشر هذا الموسم في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024