الاتحاد

الإمارات

«صحة دبي» تقدم خدماتها لطلاب المدارس الخاصة

قام الدكتور أحمد إبراهيم بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي بزيارة لمكتب خدمات الصحة المدرسية بمركز المنخول الصحي بهدف الإطلاع على الخطة السنوية المعدة لمدارس القطاع الخاص والمنتشرة في كافة أنحاء إمارة دبي والتي يبلغ عددها 160 مدرسة.
واطلع الدكتور ابن كلبان خلال الزيارة على البرامج المتعددة التي تتضمنها الخطة السنوية في مختلف المجالات الصحية والعلاجية والوقائية والتعزيزية والتي تخدم أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في المدارس الخاصة بإمارة دبي.
وقالت الدكتورة ناهد عبد الخالق مديرة إدارة الشؤون الصحية إن البرنامج يعد واحداً من برامج قطاع خدمات الرعاية الصحية ذات الأهمية القصوى في رعاية صحة وسلامة الطلبة وتمكينهم من بلوغ مستويات متقدمة في الأداء الأكاديمي، مشيرة إلى وجود فريق متكامل من الأطباء والتمريض يقوم بزيارات ميدانية دورية للمدارس الخاصة لتوفير كافة اللقاحات ضد الأمراض المعدية، وتقديم البرامج التي تتعلق بمضار التدخين والسمنة وزيادة الوزن. رافق المدير التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية في زيارته جاسم محمد عبدالله رئيس قسم الشؤون الإدارية بالرعاية الصحية الأولية.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي