الإمارات

الاتحاد

«مدينتي جميلة» في مدينة محمد بن زايد

البلدية تزيل المشوهات  (من المصدر)

البلدية تزيل المشوهات (من المصدر)

أبوطبي (الاتحاد)

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مدينة زايد، حملة «مدينتي جميلة» في مدينة محمد بن زايد، بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، وعدد من شركات المقاولات الخاصة، وهي: «شركة الراشد، وشركة رجل الصحراء- شركة الصحراء»، حيث ساهمت هذه الشركات تأكيدا لالتزامها قيم المسؤولية المجتمعية، والمشاركة في تعزيز المظهر الجمالي والحضاري.
وهدفت الحملة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية مع القطاع الخاص وإشراكه في الحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدينة والحد من المشوهات، وكذلك الارتقاء بمظهر وجمال المناطق السكنية والحفاظ على بيئتها صحية ونظيفة.
وعملت الحملة، التي لاقت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من قبل الجهات المشاركة، على إزالة 4.604 أطنان من المشوهات والنفايات في مدينة محمد بن زايد، خصوصاً نفايات البناء المجهولة المصدر، حيث قامت شركات المقاولات «شركة الراشد، وشركة رجل الصحراء- شركة الصحراء» بإزالة 3296 طناً من نفايات البناء، كما قامت شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير» بإزالة 1308 أطنان من النفايات كبيرة الحجم والمخلفات الزراعية.
من جانبها أعربت البلدية عن تقديرها وشكرها للشركاء الاستراتيجيين متمثلين بمركز أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، ولشركات القطاع الخاص الذين أسهموا بشكل ميداني في إنجاح الحملة، مؤكدة أن تضافر الجهود المشتركة كفيل بتحقيق نتائج تخدم المجتمع وترتقي بجودة الحياة.

اقرأ أيضا

«الصحة» تؤسس لـ«مستشفى المستقبل الافتراضي»