الرياضي

الاتحاد

الغيابات تؤجل تدريبات «أسود الرافدين»

هشام السلمان (بغداد) - قال باسل كوركيس المدير الإداري للمنتخب العراقي إن الجهاز الفني للمنتخب قرر تأجيل التدريبات الخاصة باستعدادات «أسود الرافدين» لمباراة الصين في تصفيات كأس آسيا 2015، على أن تستأنف منتصف فبراير الجاري لعدم تمكنه من إجراء الوحدة التدريبية أمس الأول.
وقال كوركيس إن تدريبات المنتخب اصطدمت بعدم التحاق لاعبي الأندية أمس الأول، بعدما حضر عشرة لاعبين فقط إلى التدريبات، فيما امتنع فريقا أربيل والشرطة عن التحاق لاعبيهما بالتدريبات بسبب خوضهم مباراة في الدوري السبت الماضي، فضلاً عن غياب اللاعبين المحترفين عن الوحدات التدريبية بسبب انشغالهم مع الأندية التي يلعبون لها.
ومن المقرر أن يلتحق جميع اللاعبين خلال معسكر المنتخب بالإمارات، مؤكداً أن المدرب حكيم شاكر وضع في حساباته انشغال اللاعبين مع أنديتهم استعدادا لمباريات الجولة الثانية عشرة للدوري العراقي، فضلاً عن ارتباط فريقي أربيل والشرطة بمباريات كأس الاتحاد الآسيوي. وأضاف: المدرب حكيم شاكر استدعى جميع اللاعبين من أجل تجميعهم وإعطائهم دروساً عملية، خاصة أن الوحدات التدريبية ستكون خفيفة قبل الرفع من وتيرة الإعداد مع اقتراب موعد المباراة المصيرية. وقال إن اتحاد الكرة قد اتفق رسميا على تحديد موعد مباراة المنتخب العراقي مع كوريا الشمالية في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في دبي، بعدما دفع للجانب الكوري مبلغاً مالياً قدره (75000) ألف دولار لإجراء المباراة، فيما فاتح الاتحاد أربعة منتخبات لإجراء مباريات ودية، مع الأردن والكويت والبحرين ولبنان.

اقرأ أيضا

«الأبيض» يتعادل مع «أسود التيرانجا»