الاتحاد

الإمارات

توصية بسرعة إنجاز صيانة مباني «الداخلية» في الإمارات الشمالية

عقدت اللجنة العليا الدائمة للمالية والأصول في وزارة الداخلية اجتماعاً برئاسة اللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي رئيس اللجنة .
ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات من بينها تقرير عن تقييم المباني التابعة لوزارة الداخلية في الإمارات ونتائج اللجنة المشكلة بشأن دراسة الإيرادات المالية ل"الكافتيريات" التي تخدم المنشآت الإصلاحية والعقابية .
وأوصت اللجنة بسرعة إنجاز أعمال الصيانة وأعطال المباني التي تعود تبعيتها إلى وزارة الداخلية في الإمارات الشمالية وترشيد الإنفاق المالي الحكومي. ودعت الى تقديم برامج وأنشطة وحوافز لنزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية على أن يتم تقديم المنتجات بهامش ربح معقول بما يحقق رسالة المنشآت الإصلاحية والعقابية في رعاية النزلاء نفسياً واجتماعياً عبر توفير الأجواء الملائمة لقضاء فترة العقوبة متمتعين بقدر لابأس به من الراحة والاستقرار.
حضر الاجتماع العقيد سيف بن محمد بن عابد مدير عام الشؤون المالية بشرطة دبي والعقيد سعيد سيف النعيمي مدير إدارة المشتريات والمستودعات والعقيد أنور محمد الملا مدير إدارة التقنيات بشرطة أبوظبي وعدد من ضباط الوزارة والمدنيين من أعضاء اللجنة.

اقرأ أيضا

115 ألف مصلّ وزائر لجامع الشيخ زايد الكبير خلال العيد