الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

سهر الصايغ.. باحثة تكنولوجية

سهر الصايغ.. باحثة تكنولوجية
1 مارس 2020 00:17

علي عبد الرحمن (القاهرة)

تشارك الفنانة سهر الصايغ في بطولة مسلسل «النهاية»، مع يوسف الشريف، وتجسد شخصية دكتورة متخصصة في الأبحاث التكنولوجية، وتعمل على تطوير أحد الروبوتات، وتتعرض للعديد من المواقف في إطار دراما التشويق والإثارة.
قالت الصايغ إن أحداث المسلسل تدور في حقبة زمنية بعد مئة عام من الآن، حول مهندس يكره التكنولوجيا وتطورها السريع في حياة البشر، ويحاول جاهداً إيقاف التطور ويواجه العديد من الضغوطات، ويتعرض لمحاولة اختطاف، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.
من جانب آخر، تواصل الصايغ تصوير دورها في المسلسل الرومانسي «حب عمري»، وتلعب شخصية «سارة» الفتاة التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة، وتعيش قصة غرامية من طرف واحد للبطل والذي يلعب دوره الفنان هيثم شاكر، وتحاول أن تعبر عن حبها له بكافة الطرق.
وتدور الأحداث في إطار الدراما الرومانسية، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولته هيثم شاكر، ومنة فضالي.
وعن دورها في مسلسل «قوت القلوب»، أوضحت الصايغ أنها تجسد شخصية كوميدية لفتاة تدعى «عبير» ابنة «أمينة» والتي تلعب دورها الفنانة ماجدة زكي، المعلمة غير المتزنة وتقع في العديد من المفارقات بسبب تصرفاتها العفوية.
ويناقش المسلسل القضايا الاجتماعية التي تهم الأسرة المصرية، ويسلط الضوء على الأبعاد الإنسانية، في إطار الكوميديا الاجتماعية، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©